العاب فرديةالعاب مضرب

وزير الشباب والرياضة يشهد ختام منافسات بطولة مصر الدولية للاسكواش للناشئين والناشئات

صبحي: أنتم مستقبل الاسكواش المصري

شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام منافسات بطولة مصر الدولية للاسكواش للناشئين والناشئات، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ٣٠أغسطس حتي ٣ سبتمبر، بملاعب نادي نيو جيزة.

حضر حفل الختام السيد/ مايكل جايد رئيس الاتحاد الألماني ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الأوروبي، والدكتور عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش.

وخلال كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحى علي أن الرياضة المصرية متميزة في لعبة الإسكواش وتسير من نجاح إلى نجاح، فالإسكواش المصري يعيش حالة من التألق والتميز تدعمها الدولة على كافة المستويات، معبراً عن ثقته في أن هؤلاء الأبطال هم مستقبل الاسكواش المصري، مشيراً إلي أهمية البطولة من خلال إضافة نقاط للاعبين تساعدهم في تحسين التنصيف العالمي.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى اهتمام الدولة المصرية بدعم المواهب الرياضية فى كافة المراحل العمرية وفى مختلف الألعاب الرياضية، والعمل على تطوير برامج التدريب والتأهيل والتطوير للرياضيين، وذلك لتحقيق النجاح ورفع اسم مصر عالياً فى مختلف المنافسات الدولية والقارية.

يشارك في البطولة ١٤ دولة مختلفة، ويتنافس خلالها ٢٧٠ لاعب من مختلف دول العالم هم امريكا واليابان ورومانيا وكندا وهولندا وكرواتيًا والمجر والصين وباكستان وقطر والامارات والكويت والعراق.

يذكر أن البطولة تندرج ضمن أجندة بطولات الاتحاد الاوروبي بعد نجاح المجلس الحالي في اقامة برتوكول مع الاتحاد الاوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى