العاب فردية

وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية لاعمال تطوير المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية في المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ لمتابعة أعمال التطوير القائمة في المدينة.

أكد صبحي أنه يتم العمل بتطوير المدينة على قدم وساق من أجل الإنتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ، لتكون جاهزة لاستقبال مختلف الاحداث الرياضية والشبابية بالإضافة الي السادة مرتادي المدينة.

حيث يتم تطوير ورفع كفاءة المطعم الخاص بالمدينة بالإضافة إلي رفع كفاءة المباني والصالات الرياضية به.

واضاف صبحي، ان وزارة الشباب والرياضة تعمل على رفع كفاءة جميع المنشآت الشبابية والرياضية على مستوي الجمهورية لتكون قادرة على استضافة مختلف البطولات المحلية والقارية والدولية، بالإضافة إلي استخدامها في ممارسة الرياضة بشكل عام واستغلال المواهب الرياضية المصرية ورعايتها، الأمر الذي يعود بالنفع على المواطن المصري والمجتمع.

وعلى جانب آخر، اعلنت وزاره الشباب والرياضه عن انتهاء المغامر المصري علي عبده من مغامرته الجديدة في قطع أكبر مسافة ممكنة من خلال قيادة دراجة كهربائية لمدة 24 ساعة؛ لتسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية وذلك تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والبيئة.

تأتي رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة للمغامرة في إطار دعم المغامر علي عبده، والتشجيع علي استخدام وسائل المواصلات صديقة البيئة التي تساهم في الحفاظ علي البيئة والتشجيع علي ممارسة الرياضة، ونشر الوعى بمفاهيم التنمية المستدامة، والسعي نحو تحقيق انجاز جديد بتسجيل اسم مصر في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول رحلة في العالم علي دراجة كهربائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى