العاب فرديةبارالمبي

وسام المجد يضيف لقباً جديداً لرصيده بعام 2021

 

اختتمت بالأمس منافسات بطولة العراق بفاعلية البوتشيا لشديدي الإعاقة والتي جرت منافساتها على قاعة المركز التدريبي التابع للجنة البارالمبية في مجمع وزارة الشباب و الرياضة حيث شاركت ( 8 لجان فرعية و 5 أندية ) حيث تمكن لاعبو نادي وسام المجد من تحقيق المركز الأول واللجنة الفرعي في بابل وصيفاً له بينما كان المركز الثالث من نصيب اللجنة الفرعية في ميسان.

و صرحت الأمين العام للجنة البارالمبية كوثر الكسار بأنها سعيدة لما شهدته أحداث البطولة من منافسات عديدة وظهور خامات جديدة على الساحة الرياضية التي من الممكن أن ترفد مستقبلا ضمن صفوف المنتخبات الوطنية .
حضر المنافسات عبيد عنيد الأمين المالي للجنة البارالمبية وسعد عبد المجيد عضو المكتب التنفيذي بالاضافة الى العديد من رؤساء وأعضاء الهيئات الادارية وممثلي الأندية .
وأعرب مجلي عودة رئيس اتحاد اللعبة عن سروره بما قدمه اللاعبون من مستويات فنية متميزة والتنظيم المتميز لأحداث البطولة على الصعيدين الإداري والفني

وأضاف أن جميع أعضاء الاتحاد يعملون كخلية نحل في سبيل الوصول إلى أعلى مستويات الانجاز .
و صرح مدرب نادي وسام المجد أسامة عبد الكريم بأنه سعيد بما قدمه لاعبوه من مستويات فنية جيدة مكنتهم من الظفر باللقب وأهدى هذا الفوز إلى روح عبد الكريم عبد الحسين أمين سر النادي وإلى روح المرحوم اللاعب إيهاب أحمد فوزان اللذين توفيا قبل بضعة أشهر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى