العاب جماعيةكرة قدم

وصول الفرق المشاركة بكأس العرب للسيدات لكرة القدم ..والاجتماع التنسيقي والمؤتمر الصحفي الإثنين

إكتمل عقد الفرق المشاركة في بطولة كأس العرب الثالثة للسيدات لكرة القدم والتي تقام في العاصمة المصرية القاهرة من الفترة 24 اغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر المقبل .
وتشهد البطولة مشاركة سبعة منتخبات وهي مصر وتونس والسودان ولبنان في المجموعة الأولى، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات، الأردن والجزائر وفلسطين.

وما ان وصلت الفرق المشاركة إلى مقر الاقامة في القاهرة بدأت بالتدريبات استعدادا للبطولة حيث اجرت المنتخبات مرانها الأول حسب الجدول المقرر من اللجنة المنظمة والفنية للبطولة .
وستقام مباريات البطولة على ستاد الشرطة حيث قامت اللجنة المنظمة بجولة تفقدية اطلعت خلالها على التجهيزات المطلوبة والمتوفرة في الملعب لانجاح البطولة .
في سياق متصل يقام يوم غد الاثنين الاجتماع التنسيقي للفرق المشاركة والذي سيتم خلاله الإعلان عن تعليمات البطولة وكافة المتطلبات الخاصة بالفرق المشاركة ويعقب الاجتماع التنسيقي مؤتمرًا صحفيًا تعقده اللجنة المنظمة بحضور مدربي ومدراء الفرق المشاركة للإعلان  عن التفاصيل الخاصة بالبطولة إلى جانب تصريحات من مدراء ومدربي الفرق المشاركة حول استعداداتهم الفنية للبطولة .
كما سيتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن الورش التي ستعقد على هامش البطولة سعياً من الاتحاد العربي لكرة القدم لتطوير الكوادر النسوية العاملة خاصة في مجال التحكيم والتنسيق للمباريات ضمن الخطة المتبعة للجنة المرأة في الإتحاد العربي لكرة القدم والتي ترأسها عضو المكتب التنفيذي للاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة السيدة سمرنصار.
وتعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم المدرجة في الموسم 2021 – 2022.
وكانت النسخة الأولى من البطولة، أقيمت بمدينة الإسكندرية في مصر عام 2006، وتوج بلقبها منتخب الجزائر بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب المغرب، بينما أقيمت النسخة الثانية في بالعاصمة القطرية الدوحة عام 2015، وتوج منتخب لبنان باللقب عقب فوزه على منتخب جيبوتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى