العاب فرديةتنس

وكيل بطلة التنس : “لا يوجد وقت ولا طريقة أروع من ذلك لإنهاء الموسم بالنسبة لميار شريف”

 

صرح شريف منصف، وكيل بطلة التنس العالمية ميار شريف ان الفريق قرر انهاء الموسم بحصول اللاعبة المصرية علي بطولة كولينا الدولية.

وقال وكيل اللاعبة “هذا الموسم كان الأفضل لميار وللتنس المصري، التي سارت بخطي ثابتة نحو العالمية، حصدت الألقاب، حققت انجازات تاريخية، وتقدمت في المستوي والتصنيف العالمي”.

وأضاف؛ “كنا ننوي الاشتراك في بطولة الأرچنتين الدولية، لكن الفريق قرر حاجة البطلة المصرية لوقت كافي للاعداد للموسم الجديد الذي نبدأه بأحد أكبر البطولات العالمية بطولة استراليا المفتوحة في منتصف بناير ٢٠٢٣، التخطيط للخطوات الاتية، زيارة مصر، وفي نفس الوقت الحصول علي القليل من الراحة، ومن المؤكد الاحتفال مع جميع شركاء النجاح!”

أنهي شريف منصف وكيل اللاعبة حديثة بشكر القائمين علي الرياضة المصرية، الدبلوماسية المصرية الداعمة في مصر وخارجها، الأعلام المصري، العربي والعالمي، فريق التدريب “العظيم”، والرعاة المساندين دائما علي الدعم الكبير علي مدار العام والذي ساعد كثيرا في تلك الانجازات.

الجدير بالذكر أن بطلة التنس المصرية ميار شريف حققت انجازات تاريخية خلال موسم ٢٠٢٢ بالحصول علي ٤ ألقاب عالمية، والدخول نادي ال ٥٠ الكبار في عالم لاعبات التنس المحترفات لأول مرة في تاريخ مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى