العاب جماعيةكرة قدم

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يهنىء فريق كرة القدم بنادي بنها الرياضي على الصعود للدرجة الثانية

تقدم محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والوكلاء والعاملون بالشباب والرياضة بخالص التهاني لمجلس إدارة نادي بنها الرياضي وأعضاء الجمعية العمومية والفريق الأول لكرة القدم وجماهير كرة القدم بالنادي وذلك لصعوده لدوري الممتاز ( ب ) .

يأتي صعود نادي بنها بعد تعادله – اليوم – في مباراته أمام نادي بهتيم اليوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ١ / ١ ليتقدم نادي بنها بإجمالي النقاط ويصعد الفريق للدرجة الثانية .
أكد الصبروط على أهمية تشجيع الأبطال الذين حققوا انجازا جديدا في مجال كرة القدم بالقليوبية متمنيا مزيدا من الانجازات والتقدم في كل المجالات .
هذا ويذكر أن الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز ب بدأ في 25 نوفمبر 2021، وهو الموسم رقم 41 في تاريخ البطولة.
ويتكون دوري الدرجة الثانية المصري من 3 مجموعات، هي القاهرة وبحري والصعيد، وتتكون كل مجموعة من 12 فريقًا، لكن هذا الموسم سيتكون من 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط الموسم الماضي بسبب فيروس كورونا.

يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى الدوري المصري الممتاز وتهبط آخر 3 فرق في الدوري الممتاز، وصعد الموسم الماضي أندية البنك الأهلي من مجموعة الصعيد، سيراميكا كليوباترا من مجموعة القاهرة وغزل المحلة من مجموعة بحري، والأندية التي هبطت هي حرس الحدود وطنطا ونادي زد “نادي مصر سابقًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى