العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

يارا الشرقاوي : مباريات التمهيدى لبطولة العالم للسلاح كانت صعبة وعدم المشاركة في البحر المتوسط قرار صائب

عبرت البطلة المصرية يارا الشرقاوي لاعبة مصر في سلاح الشيش عن سعادتها بالتأهل لدور ال64 الرئيسي مباشرة بعد الفوز بكل مباريات مجموعتها ببطولة العالم للسلاح المقامة حاليا في مصر.

وقالت يارا في تصريحاتها ان مباريات اليوم :”لم تكن سهلة ودائما تشكل ضغط عصبي لأن المباريات تكون من خمس نقاط فقط ولكن كان هدفي الفوز بهم جميعا والتأهل مباشرة دون الدخول في الأدوار التمهيدية”.

وتابعت :”كانت مباراة البطلة الكورية هي الأصعب ولعبت وقتها الوقت كاملا لذلك كان يجب علي التحكم في الاداء حتى اللحظة الأخيرة”.

وأضافت :”لا أفكر في تجنب أحد البطلات في الدور القادم لأن البطولة صعبة ويجب أن استعد لأي مباراة وفي انتظار معرفة منافستي في الدور القادم لكي أدرس اللقاء بشكل جيد”.

وأكملت :”فترة الاعداد كانت في وقت صعب وكانت في وقتعيد الأضحى، ولكن نجحت أن أفصل وأركز فقط في البطولة، بالطبع كنت أريد التواجد مع عائلتي ولكن نرغب في رفع اسم مصر وتحقيق نتيجة إيجابية بالبطولة”.

وعن تأثير عدم مشاركة منتخب السيدات بدورة ألعاب البحر المتوسط قالت :”أرى أنه كان له تأثير إيجابي على المستوى الشخصي لأني كنت أريد أن ابتعد قليلا بعد بطولة إفريقيا والتي لم ترضيني نتيجتها على المستوى الشخصي”.

وعن منافسات الفرق بسلاح الشيش للسيدات قالت :”نحن في التصنيف الثالث عشر ولكن أرى أننا فريق قوي جدا وبإمكاننا أن نحقق إنجاز غير مسبوق لمصر في سلاح الشيش للسيدات”.

وأختتمت :”سعيدة جدا بتأهل نهى هاني معي في دور ال64 الرئيسي وأتمنى أن نواصل مشوارنا نحو الأدوار المتقدمة، ونورا ومريم لم يحالفهما الحظ في التأهل ولكن متيقنة بأنهن سيتمكن من المساهمة معنا في تحقيق نتيجة إيجابية على مستوى الفرق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى