العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

ياسمين الجويلي بطلة الكاراتيه ل “تتويج نيوز ” كنت أتمنى الذهب والبرونزية بداية طيبة مع الكبار

كشفت ياسمين الجويلي لاعبة منتخب مصر للكاراتيه عن أن تتويجها ببرونزية بطولة البريميرليج التي أختتمت أمس باستاد القاهرة، لم يكن سهلا مشيرة إلي أنها مرحلة جديدة بالنسبة لها .

وأضافت ياسمين في تصريحات خاصةً لموقع “تتويج نيوز” أنها كانت تأمل في الحصول على الذهب كعادتها ولكن حصولها على البرونزية بداية طيبة في منافسات الكبار .

وأشادت ياسمين بالمستوى العام للبطولة قائلة بأن بطولات الكبار عموما قوية جداً وكانت أقوى المباريات التي خاضتها أمام بطلة أوكرانيا ، لما تتصف به من خبرة أكثر وقوة بنيان أعلى .

وأكدت ياسمين أن خسارتها في مباراة نصف النهائي أمام مواطنتها أريج راشد لاتؤثر على خوضها لبطولة العالم القادمة حيث سيقوم الاتحاد المصري بأجراء أكثر من تصفية قبل البطولة لاختيار قائمة اللاعبين النهائية.

واستطرت أن برونزية البريميرليج أعطتها دفعة كبيرة قبل بطولة العالم القادمة مؤكدة انها تسعي لتحقيق انجاز خلالها خاصة.

وأوضحت ياسمين أن عامل الخبرة وشغفها بهذه اللعبة هو سبب تحقيقها للميدالية البرونزية في البريميرليج التي تعد من أصعب بطولات الكاراتيه حيث يشارك بها أفضل اللاعبين في العالم.

وقد استطاع لاعبو منتخب مصر للكاراتيه تحقيق 5 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و 6 ميداليات برونزيه في ختام منافسات الكاتا والكوميتيه ببطولة البريميرليج الدولية التي أختتمت أمس في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى