العاب فرديةمنازلات

اتحاد الكاراتيه يفتح باب الاشتراك في بطولة الدوري العالمي سريس A بإسبانيا

 

أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، فتح باب المشاركة للاعبين الراغبين في الاشتراك ببطولة الدوري العالمي سريسA، والتي تستضيفها إسبانيا خلال الفترة من 28 يناير من العام المقبل وحتى 30 من الشهر ذاته.

وسيشارك اللاعبين على نفقتهم الخاصة، على أن ترد قيمة تكاليف اللاعبين الحاصلين على ميداليات في البطولة من الأول وحتى الرابع.

مع إخطار اللاعبين بسرعة التسجيل عن طريق الاتحاد المصري للكاراتيه، بواسطة الاستاذ تامر حلمي في موعد أقصاه 17/1/2022.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الدولى للكاراتيه عن أسماء اللاعبين المشاركين فى دورة الألعاب العالمية والتى تستضيفها مدينة برنغهام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 7 وحتى 17 يوليو من العام المقبل.

وقد تم أختيار اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى فى بطولة العالم للكاراتيه، والتى أقيمت بمدينة دبي، كما تستكمل القائمة بالتعليم وخاصة الحاصلين على المركز الأول على مستوى القارات.

وسوف يتم أضافة اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى فى الرانك العالمى خلال شهر مارس القادم، بالإضافة إلى لاعب فى كل مسابقة من الدولة المستضيفة.

وقد تأكد من مصر ترشح كلًا من، أحلام حمدى وزن 55 كجم، ومنه شعبان وزن فوق 68 كجم، وياسمين الجويلي وزن 50 كجم، ويوسف عماد 84 كجم، وعبد الله ممدوح ميزان 75 كجم، وعلي الصاوى وزن 67 كجم.

وينضم إليهم من أبطال القارة الأفريقية، كريم وليد في الكاتا فردي رجال، وأية هشام في الكاتا فردى للسيدات، ودهب ياقوت وزن 61 كجم.

وعن طريق التصنيف العالمي؛ فتنضم إليهم اللاعبة الأوليمبية فريال اشرف.

 

إقرأ أيضاً : 10 لاعبين مصريين يشاركون في دورة الألعاب العالمية للكاراتيه في أمريكا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى