العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

ياسمين حمدي تتوج بفضية الدوري العالمي للكاراتيه بالبرتغال

نجحت ياسمين حمدي، لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه في التتويج بالميدالية الفضية لمنافسات وزن تحت 55 كجم، للدوري العالمي للكاراتيه والذي تستضيفه مدينة لشبونة البرتغالية خلال الفترة بين 30 إبريل وحتى 3 مايو بمشاركة 85 دولة والتي تعد مع بطولة أوروبا أخر البطولات الدولية التي تسمح للاعبين بالتأهل للأولمبياد من خلال التصنيف.

وتأهلت ياسمين حمدي للمباراة النهائية بعد فوزها على التركية توبا ياكان بنتيجة 8-0، لكنها خسرت أمام الأوكرانية انزهيليكا تيرليوجا فيالنهائي بنتيجة 6-0 لتحصل على الميدالية الفضية.

وقد حققت ياسمين مشوار طيب بالبطولة حيث افتتحت مبارياتها بالفوز على لاعبة سلوفاكيا هانا كوكلوفا بنتيجة 5-0، ثم تغلبت على الايطاليةفيرونيكا برونوري بنتيجة 10-2، لتواجه إيفيت جورانوفا من بيلاروسيا وتتغلب عليها بنتيجة 3-0.

وتشارك مصر في الدوري العالمي ببعثة كبيرة تتكون من 22 لاعباً ويقود المنتخب فنيًا، هاني قشطة مدرب كوميتيه للآنسات، والدكتور محمد عبدالرحمن محمد علي مدرب كوميتيه الرجال، ومحمد عبد الرجال جودة حسن مدرب كوميتيه، وإبراهيم مجدي موسى مدرب كاتا، والدكتور عمادالسرسي حكم دولي، وهيثم فاروق حكم دولي مرافق، والدكتور محمود الرفاعي طبيب المنتخب، والدكتور أحمد الصاوي اخصائي علاج طبيعي،فيما يشرف على النواحي الإدارية للمنتخب أحمد عبد العال كإداري للبعثة.

ويرأس البعثة النائب سيد نصر عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى