يد

يحيى الدرع نجم الزمالك يقترب من الانضمام لفيزبريم المجري الموسم المقبل

كشف موقع “هاندبول بلانيت ” المختص بمتابعة أخبار كرة اليد الأوروبية، عن قيام فريق فيزبريم المجري لكرة اليد بضم ثلاثة لاعبين لصفوفه بداية من الموسم المقبل 2022-2023، على رأسهم يحيى الدرع نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر .

ويتواجد يحيي الدرع ضمن الصفقات الثلاثة الجديدة لفريق فيزبريم المجري، بالإضافة إلى دراجان بيشمالبيك القادم من نانت الفرنسي ولاعب منتخب صربيا ، و اللاعب ميكيتا فيلوباو الجناح الأيمن لفريق ميشكوف بريست البيلاروسي.

جاء اهتمام فيزبريم بالتعاقد مع اللاعب المصري صاحب ال 26 عاما بسبب أداء اللاعب الرائع الفترة الماضية خاصة في أولمبياد طوكيو برفقة المنتخب المصري .

وينتهي عقد الدرع مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يصبح هذا الموسم آخر مواسم اللاعب في مصر، خاصةً وأنه قام بتأجيل خطوة الاحتراف الخارجي حتى الإنتهاء من فترة الخدمة العسكرية.

تحاول العديد من الأندية الأوروبية الحصول على توقيع اللاعب في الوقت الحالي ، على رأسها فريق فيزبريم المجري، الذي يلعب له لاعب المنتخب المصري والزمالك السابق يحيى خالد، بالإضافة لعروض من الدوري الألماني والفرنسي.

ويعد يحيى الدرع أحد أبرز اللاعبين في مصر، حيث قاد الزمالك للتتويج بلقب الدوري الموسم الماضي، والسوبر الأفريقي على حساب الأهلي بهدف تاريخي سجله في الثواني الأخيرة، ليقود فريقه للتأهل إلى كأس العالم للأندية التي حصد خلالها الفريق الأبيض المركز الخامس.

ويعد الدرع واحداً من العناصر الأساسية للمنتخب المصري ، وكان من ضمن الكتيبة التي حققت العديد من الإنجازات مؤخرا، أبرزها التواجد في المربع الذهبي بأولمبياد طوكيو، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى