العاب جماعيةيد

يد الأهلي تتغلب على عين التوتة ببطولة إفريقيا لكرة اليد

تمكن الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي من الفوز على فريق عين التوتة الجزائري، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا لكرة اليد في نسختها رقم 43، والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 30 سبتمبر الي 9 أكتوبر 2022.

تمكن النادي الأهلي من الفوز على عين التوتة الجزائري بنتيجة 36-17، في المباراة التي جمعت بينهما.
الدقائق الأولى من المباراة شهدت سجالا بين الفريقين لكن رجال الأهلي نجحوا في النصف الثاني من الشوط الأول في السيطرة على المباراة والتقدم ٢٠-٨ مع نهاية أحداث الشوط الأول.
استمرت المباراة على نفس الوتيرة من سيطرة الأهلي ومحاولة لاعبي الفريق الجزائري العودة في النتيجة لكن رجال الأهلي حسموا المباراة بفارق كبير.
وكان الشياطين الحمر قد اكتسحوا فريق فلاورز البنيني بنتيجة 40 – 11 في الجولة الأولى من المجموعة.
وجاء النادي الأهلي في المجموعة الثانية بالبطولة بجانب كل من فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي.
الجدير بالذكر انه يشارك النادي الأهلي في البطولة بقائمة من 18 لاعب وهم: “عبد الرحمن طه – عبد الرحمن حُميد – محمد إبراهيم – عمر خالد “كاستيلو” – أحمد هشام “سيسا” – محسن رمضان – مهاب سعيد – عبد الرحمن فيصل – مصطفى خليل – إسلام حسن – إبراهيم المصري – أحمد عادل – ياسر سيف – البرازيلي راؤول نانتس – أحمد خيري – إسلام راضي – سيف هاني – عمر سامي”.
ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي غدا فريق كينشاسا الكونغولي غدا الاثنين في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على صالة نابل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى