العاب جماعيةكرة قدم

يورو ٢٠٢٠ .. بولندا تواجه السويد في الفرصة الأخيرة

 

يواجه اليوم السادسة مساء منتخب بولندا نظيره منتخب السويد في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة لبطولة الأمم الأوروبية يورو ٢٠٢٠.

ويدخل المنتخب البولندي مباراة اليوم رافعا شعار ” لا تراجع ولا استسلام ” حيث لا يملك خيارات أخري سوي تحقيق الفوز علي المنتخب السويدي للابقاء علي فرصهم في التأهل وانتظار نتيجة مباراة اسبانيا وسلوفاكيا للتأهل من المجموعة أو انتظار باقي نتائج فرق المجموعات الأخري لتحديد أفضل ثوالث متأهلين للدور التالي.

فيما يدخل المنتخب السويدي مباراة اليوم في صدارة المجموعة برصيد ٤ نقاط حققها من تعادل سلبي مع المنتخب الاسباني في الجولة الافتتاحية ثم الفوز علي سلوفاكيا في الجولة الثانية من البطولة.
وتقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ تقام المباريات في امستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونيخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي استضافت المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مبارتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى