العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020 .. رحيم ستيرلنج يفوز بجائزة رجل مباراة كرواتيا وإنجلترا

نجح اللاعب رحيم ستيرلنج جناح المنتخب الانجليزي ولاعب مانشستر سيتي الانجليزي في حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده أمام نظيره الكرواتي في إطار منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة لبطولة الامم الاوروبية 2020 والتي تقام في الفترة من 11 يونيو وحتي 11 يوليو المقبل وتستضيفها 11 مدينة أوروبية احتفالا بمرور 60 عاما علي انشاء البطولة.

ونجح رحيم ستيرلنج في إحراز هدف منتخب إنجلترا الوحيد في المباراة في الدقيقة 57 من عمر اللقاء الذي انتهي بفوز الأسود الثلاثة بهدف نظيف.
ودخل الفريق الإنجليزي تاريخ البطولة من أوسع أبوابه بعد أن حقق الفوز لأول مرة في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية حيث لم يسبق للأسود الثلاثة الفوز من قبل في أي مباراة افتتاحية بالمسابقة.

ويضم المنتخب الانجليزي كوكبة من النجوم وضعته في المرتبة الأولي من الناحية التسويقية حيث يضم المنتخب هاري كين هداف الدوري الانجليزي و ماركوس راشفورد نجم ألمان يونايتد ورحيم ستيرلنج نجم السيتي بالاضافة إلي ماونت وريس جيمس من تشيلسي وجوردان هندرسون قائد المنتخب وليفربول الانجليزي بالاضافة إلي سانشو نجم بوروسيا دورتموند الانجليزي وجاك جريلش نجم أستون فيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى