العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

يورو 2020.. مدرب ايطاليا: الطريق لويمبلي ما زال طويلًا رغم اكتساح تركيا بثلاثية

قال روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، إن فريقه لعب مباراة جيدة أمام تركيا، خلال الفوز (3-0) في المباراة الافتتاحية ليورو 2020، اليوم الجمعة.

وأضاف مانشيني، في تصريحات بعد المباراة لقناة “راي سبورت” الإيطالية: “لم نتمكن من تسجيل هدف في الشوط الأول، حيث لم يكن الأمر سهلا، إذ أن تركيا فريق جيد للغاية”.

وأردف: “في هذه المباريات أنت تريد كل شيء، حصلنا على مساعدة الجماهير، ونحن سعداء، وأعتقد أن الفريق قدم أداءً مميزًا للغاية”.

وتابع: “كان الأمر حاسمًا عندما حركنا الكرة بسرعة، وتمكنا من تحرير اللاعبين لاستلام التمريرات.. كان من المهم أن نبدأ بشكل جيد، وكان ذلك مرضيًا لنا وللجماهير ولجميع الإيطاليين”.

وأتم مدرب الآزوري: “لقد كانت أمسية رائعة، وآمل أن يكون هناك المزيد.. هناك طريق طويل لويمبلي (ملعب نهائي البطولة)، حيث لا تزال أمامنا 6 مباريات”.

وحقق منتخب إيطاليا فوزًا عريضًا على حساب تركيا، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2020، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما.

سجل ميريح ديميرال الهدف الأول لإيطاليا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 53، وضاعف شيرو إيموبيلي النتيجة بهدف ثانٍ بالدقيقة 66، ثم اختتم لورينزو إنسيني النتيجة بهدف ثالث بالدقيقة 79.

بهذا الفوز، حقق المنتخب الإيطالي أول 3 نقاط في البطولة، ليتصدر المجموعة الأولى، بينما يحتل المنتخب التركي المركز الرابع والأخير دون نقاط.

واقيمت المباراة على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات المجموعة الأولى ليورو 2020 التي تضم أيضا منتخبي سويسرا وويلز.

وتجرى منافسات البطولة العريقة في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالا بمرور 60 عاما على تدشين البطولة، التي تأجلت للعام الجاري بسبب تداعيات فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى