العاب فرديةحواراتحوارات ومقالاتمنازلات

يوسف سناء لاعب سلاح الشيش لـ”تتويج”: اسعي لاستغلال فرصة طوكيو ..واتمني من الجماهير عدم ذبح اللاعبين علي السوشيال ميديا

أعرب يوسف سناء لاعب المنتخب القومي لسلاح الشيش عن سعادته البالغة كونه تم اختياره ضمن الفريق الاوليمبي المقرر له تمثيل مصر في دورة الألعاب الاوليمبية المقبلة والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو من يوم 23 يوليو القادم وحتي 8 أغسطس المقبل.
وقال سناء في تصريحات خاصة لموقع ” تتويج نيوز” : تمثيل مصر هو شرف كبير لأي لاعب خاصة في حدث مثل الاوليمبياد والتي تعتبر أكبر محفل رياضي في العالم فى أى شئ ممكن بعدها وليس مستحيلا علي الاطلاق ” .
وعن اختياره ضمن قائمة الفريق قال سناء ” شرف وفخر كبير وحلم تحقق حيث أنه بعد انتهاء أوليمبياد ريو دي جانيرو كنت أظن أنه من المستحيل اللحاق بالفريق والتواجد في أولمبياد طوكيو”.
وأضاف : “سعيد بحصولي علي هذه الفرصة التي أسعي إلي استغلالها أفضل استغلال وأساعد الفريق في تحقيق انجاز كبير وليس الاقتصار علي المشاركة فقط خاصة أن الفريق يضم أبطال عالم أمثال علاء الدين أبو القاسم و محمد ماهر حمزة”.
وأكمل سناء حديثه قائلا : ” المشاركة في الأولمبياد لها رهبة تختلف عن باقي البطولات الدولية , فمنذ علمي باختياري ضمن الفريق وأنا أشعر بالرهبة مختلطة بحماس المشاركة”.
وعن فرص سلاح الشيش في تحقيق الميدالية الاوليمبية أجاب سناء ” أري أن فرصتنا قوية في تحقيق إنجاز لمصر وبلوغ نصف النهائي حيث أن آخر بطولة كأس عالم أحرزنا المركز السادس ونحن نحتل المرتبة التاسعة في التصنيف الدولي للفرق ، وفي حالة فوزنا في أول مباراة أمام فرنسا والتي تعتبر أقوي المواجهات”.
وبسؤاله عن تواجد علاء أبو القاسم ضمن الفريق قال : ” وجود علاء أبو القاسم يعطي ثقلاً لأي فريق يلعب به فهو بطل عالم وإفريقيا وصاحب فضية لندن ، وبوجوده نشعر بالاطمئنان فهو دائما يحرص علي نقل خبراته لنا في التمارين خاصة أن هذه هي المشاركة الثالثة له في الاولمبياد”.
واختتم سناء حديثه بتوجيه رسالة للجماهير المصرية قائلا : ” شجعوا البعثة المصرية وساندوها وأتمني في حالة اخفاق اللاعبين عدم ذبحهم علي الشوشيال ميديا وتوجيه الشتائم فكلنا هنا لتحقيق إنجاز للوطن ورفع علم مصر وسط الدول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى