العاب فرديةبارالمبي

٢٥٠ مشارك بألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بالجيزة

انطلقت اليوم الأربعاء ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصرى لفرع محافظة الجيزة والتي يستضيفها نادي مدينة ٦ أكتوبر في رياضات كرة القدم وكرة السلة ورفع الأثقال و البوتشي وتستمر حتى غدا الخميس .

حضر حفل افتتاح الألعاب الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي كما حضر المستشار عبدالناصر خطاب رئيس مجلس الادارة نادي مدينة ٦ أكتوبر والدكتور أحمد إسماعيل عضو مجلس الادارة والدكتور أحمد حسين مدير النشاط الرياضي والدكتور إيهاب فاروق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة .

كما حضر من الأولمبياد الخاص المصري طارق النجار مدير المبادرات وأحمد سرحان مدير البرامج الصحية والدكتور إكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب وطارق محسن مدير برنامج اعداد القادة من اللاعبين ومحمد سرور مدير برنامج المدارس والشباب والدكتور مصطفي شوقي مدير تكنولوجيا الرياضة ومروان أشرف جمال الدين مدير الرياضات الموحدة بالاضافة الي مشاركة اكثر من ٢٥٠ مشارك من اللاعبين وأولياء الأمور والاجهزة الفنية والادارية من الهيئات المشاركة .

أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري على أن ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمحافظة الجيزة الحالية هي تلك الألعاب التي سيتم ترشيح أعضاء منتخب محافظة الجيزة عن طريق القرعة العلنية بين أوائل الفائزين للاشتراك في الالعاب الوطنية ٢٠٢٢ والمؤهلة الى الالعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص والمقرر أن تستضيفها مدينة برلين الألمانية العام القادم ٢٠٢٣.

يذكر أن الأولمبياد الخاص المصري يسعي خلال تلك المرحلة للانتهاء من كافة المسابقات الفرعية بفروعه بمحافظات مصر المختلفة استعدادا لإقامة الألعاب الوطنية على مستوى الجمهورية استعدادا لاختيار أعضاء المنتخبات المصرية المقرر مشاركتها في الألعاب العالمية الصيفية برلين ٢٠٢٣.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى