العاب جماعيةىرئيسية

نشرة أخبار تتويج.. الأهلى فاتح على الرابع فى الدورى .. والتحكيم ينصف الشمرلى .. والسنباطى يغرد وحيدا فى هليوبوليس .. والمصريون يتألقون فى الخارج

 

 

استمراراً في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأربعاء 27  أكتوبر 2021

 

الأهلى يقسو على الإسماعيلى برباعية فى افتتاحية الدورى

حقق الأهلي فوزا كبيرا على الإسماعيلي برباعية نظيفة ، في اللقاء الذى اقيم بينهما على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز

 

مركز التسوية و التحكيم يعيد الشمرلي وهويدا مندي لسباق انتخابات الطائرة

صدر منذ قليل قرار مركز التسوية و التحكيم الرياضي بعودة الثنائي شريف الشمرلي المرشح لرئاسة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، و هويدا مندي المرشحة لمنصب أمين الصندوق، إلى سباق الانتخابات.

 

عمرو السنباطي المرشح الوحيد لرئاسة نادي هليوبوليس.. تعرف على القائمة الكاملة للمرشحين

تعقد بعد غدا الجمعة 29 أكتوبر الجارى الجمعية العمومية لنادى هليوبوليس وذلك للتصويت على انتخاب مجلس الادارة الجديد للنادى.

 

دينا مشرف تتأهل لثمن نهائي بطولة تونس الدولية لتنس الطاولة

تأهلت اللاعبة دينا مشرف للدور ثمن النهائي من بطولة تونس الدولية لتنس الطاولة، والتي تقام في الصالة المغطاة باستاد رادس الدولي، خلال الفترة من 24 إلى 30 أكتوبر الجاري.

 

توأمان تنس الطاولة يودعان منافسات زوجي السيدات ببطولة تونس الدولية

ودع الثنائي التوأمان مريم الهضيبي ومروة الهضيبي منافسات زوجي السيدات، ببطولة تونس الدولية لتنس الطاولة، والتي تستضيفها صالة استاد رادس الدولي، خلال الفترة من 24 إلى 30 أكتوبر الجاري.

 

أدهم حاتم يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا للريشة الطائرة

تأهل اللاعب أدهم حاتم للدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للريشة الطائرة، والتي تستضيفها العاصمة الأوغندية كامبالا خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري.

 

محمد مصطفى كامل يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا للريشة الطائرة

تأهل اللاعب محمد مصطفى كامل للدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للريشة الطائرة، والتي تستضيفها العاصمة الأوغندية كامبالا خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى