العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة اخبار تتويج .. مجموعة نارية للأهلي ومتوسطة للزمالك في دوري أبطال أفريقيا .. الإعلان عن الموعد الجديد لكأس الأمم الإفريقية لليد .. هنا جودة تواصل التألق وتقود المارد الأحمر للفوز ببطولة الجمهورية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة اخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر 2021:

الأهلي في مجموعة نارية والزمالك في مجموعة سهلة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا
أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أجريت اليوم الثلاثاء عن مجموعة صعبة للأهلي وسهلة للزمالك.

تحديد الموعد الجديد لأمم إفريقيا لليد بالمغرب
حدد مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة اليد برئاسة البنيني منصورو أريمو، الموعد الجديد لبطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 25 والتي كان من المزمع إقامتها خلال الفترة من 13 وحتى 24 يناير المقبل.

تعرف على مواعيد جولات الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2021 ــ 2022، عن وجود الأهلي على رأس المجموعة الأولى، ومعه فرق ماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا والهلال والمريخ من السودان.

موسيماني: مجموعة الأهلي بدوري الأبطال لن تكون سهلة.. وهدفنا الفوز بكل البطولات
أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وجوده في الفريق الأكبر داخل قارة إفريقيا يحتم عليه دوما السعي للفوز بالبطولات القارية والمحلية.

وزير الرياضة يعلن انطلاق سلسلة من البطولات الدولية في لعبة الإسكواش
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الثلاثاء، بمقر مركز التعليم المدنى بالجزيرة فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل انطلاق أكبر سلسلة من البطولات الدولية في لعبة الإسكواش للناشئين والناشئات، وذلك بحضور المهندس ماجد شريف المدير التنفيذي لشركة سوديك و يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، والمستشار أحمد مدين مدير عام البطولة، والمستشار محمد سري عضو مجلس إدارة نادى الجزيرة، وعمرو شبانة المستشار الفنى لشركة سوديك.

الجواد جوهر سعفان يفوز بكأس رئيس دولة الامارات للخيول العربية
حصل الجواد جوهر سعفان على كأس صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات وذلك فى مهرجان الخيول العربية المصرية الاصيلة الذى اقيم بنادى الجزيرة

أحمد الميدانى… سنبهر العالم بتنظيم كأس العالم للسلاح
أكد أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ومدير بطولة كأس العالم، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 وحتى 27 من فبراير المقبل أن مجلس الإدارة برئاسة عبد المنعم الحسيني في اجتماعات متواصلة للترتيب والإنتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم المقرر أقامته بالقاهرة .

الزمالك يعلن إلغاء دورة الإمارات الودية
أكد أمير مرتضى المشرف على للكرة بنادي الزمالك أن الشركة المنظمة للدورة الودية التي كان مقررا لها في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل قامت بالغاء الدورة الودية بسبب اعتذار بعض الفرق المشاركة عن عدم قدرتها على السفر إلى الإمارات .

عاجل.. التسوية والتحكيم تؤجل جلسة الطعن على انتخابات الزمالك لجلسة ٤ يناير
أصدر مركز التسوية والتحكيم قراره اليوم فيما يتعلق بالدعوى المقامة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق ببطلان إجراءات الدعوى لانتخابات الزمالك.

منتخب اليد يهزم قطر 26/23 وديًا
حقق المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد الفوز على نظيره القطري بنتيجة 26/23 ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على صالة الدحيل بقطر، ضمن استعدادات المنتخبين للإرتباطات الرسمية المقبلة.

سيد عبدالحفيظ: موسمياني توقع تواجد صن داونز في نفس مجموعتنا ولا عروض لضم بانون
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه يتمني أن يكون العام الجديد 2022 زاخر بالبطولات في القلعة الحمراء؟

هنا جودة تقود ناشئات الأهلي للتتويج ببطولة الجمهورية والزمالك يقتنص ذهبية الناشئين
اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للفرق في تنس الطاولة والتي أقيمت بمجمع صالات ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 23 وحتى 28 ديسمبر الجاري، وذلك للمراحل السنية تحت 11، 13 و15 عاما بنين وبنات.

الأحمر الأكثر تسجيلاً.. تعرف على قائمة هدافي منتخب اليد أمام قطر
حقق المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد الفوز على نظيره القطري بنتيجة 26/23 ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على صالة الدحيل بقطر، ضمن استعدادات المنتخبين للإرتباطات الرسمية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى