العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

تحت شعار “أكون أو لا أكون”.. الأهلي في ضيافة فيتا كلوب الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فيتا كلوب الكونغولي في الثالثة عصراً على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يدخل بطل إفريقيا تلك المباراة رافعاً شعار “أكون أو لا أكون” بعدما وضع لاعبوه أنفسهم في موقف لا يحسدون عليه، خاصةً بعد الهزيمة خارج الديار أمام سيمبا التنزاني، والتعادل المخيب للأمال أمام الفريق الكونغولي بهدفين لكل فريق؛ ليتأزم موقف المارد الأحمر ويجعله ثالثاً في جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أنه لا بديل عن الفوز، في مباراة اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ لاستكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل لقبها.

وأوضح “إن الأهلي جاء إلى الكونغو من أجل تحقيق الفوز في مباراة فيتا كلوب، مؤكداً أن الأهلي لديه هدف واضح وهو العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.”

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو في المركز الثالث بمجموعته برصيد 4 نقاط، بينما يدخل فريق فيتا كلوب هذا اللقاء وهو في المركز الثاني بنفس نقاط المارد الأحمر لكن بأفضلية الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى