أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

المصارع عبد اللطيف منيع بعد التأهل لأولمبياد طوكيو: أشكر كل من دعمني

أعرب عبد اللطيف منيع بطل مصر في المصارعة الرومانية عن سعادته بعد تأهله إلى أولمبياد طوكيو والتتويج بذهبية تصفيات إفريقيا المقامة في مدينة الحمامات التونسية.

وقال منيع عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “الحمدالله ربنا وفقني وحققت الميدالية الذهبية في تصفيات افريقيا المؤهلة لأولمبياد واتأهلت رسميا”.

وأضاف :”حابب أشكر وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي ، وأشكر الاتحاد المصري للمصارعة ، وأشكر نادي وادى دجلة الراعي الرسمي اللي بيوفر ليا كل سبل الدعم، وشكرا والدي محمد منيع الي دائما واقف جمبي”.

وأتم: “اشكر كل أهل مصر على دعمهم المستمر وبالأخص دكرنس وشكرا لي جولد جيم وأخيرا أهدي فوزي وتأهلي لأولمبياد طوكيو إلى الدكتور أشرف حافظ ربنا يشفيه ويرجعه بالسلامة ،دعواتكم في القادم أفضل ان شاء الله”.

وتأهل عبد اللطيف منيع الى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو بعد فوزه بمبارتين من أصل ثلاث مباريات بتصفيات إفريقيا/ أوقيانوسيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو والمقامة في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 2 الي 4 ابريل 2021.

كما حقق الميدالية الذهبية لذلك الوزن وتأهل للأولمبياد.

وتضم قائمة المنتخب في المصارعة الحرة كلا من جمال عبد الناصر وزن ٥٧ كجم وفتحي طارق وزن ٦٥ كجم وعمرو رمضان وزن ٧٤ كجم وخالد مسعود وزن ٨٦ كجم وحسام مرغني وزن ٩٧ كجم وضياء جودة وزن ١٢٥كجم بينما يضم منتخب المصارعة الرومانية كلا من هيثم فهمي وزن ٦٠ كجم ووائل حمدي وزن ٧٧ كجم ومحمد متولي وزن ٩٧ كجم وعبد اللطيف منيعوزن ١٣٠ كجم.

وتضم قائمة منتخب السيدات كلا من ندى مدني وزن ٥٠ كجم وإيمان جودة وزن ٥٧ كجم وإيناس خورشيد وزن ٦٨ كجم وسمر حمزة وزن ٧٦ كجم.

الجدير بالذكر أن مصر كانت قد حجزت اول مقاعدها في الاولمبياد عن طريق محمد ابراهيم كيشو بعد حصوله على المركز الخامس ببطولة العالم للكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى