أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

طوكيو 2020 : المشاركة التونسية تنطلق غدا مع منافسات الرماية بالقوس

تونس : إيمان قدرية الحساني

تنطلق المشاركة التونسية في الالعاب الاولمبية طوكيو (2020+1) غدا الجمعة بداية من الواحدة صباحا بمنافسات الرماية بالقوس. ويذكر ان تونس، التي تشارك لاول مرة في هذه الرياضة في الالعاب الاولمبية، ستكون ممثلة برياضيين اثنين هما رحاب الوليد في صنف الفردي سيدات ومحمد حماد في الفردي رجال.
وسيكون الموعد يوم السبت، في اليوم الثاني من الالعاب، مع منافسات تنس الطاولة حيث تتبارى فدوى القارصي في الدور التمهيدي للاناث مع بولوريردان باتمونخ من منغوليا فيما يواجه ادم حمام في الدور الاول للذكور لي كو من اكرانيا. كما يستهل المنتخب التونسي للكرة الطائرة يوم السبت مشاركته السابعة في الالعاب الاولمبية بمواجهة نظيره البرازيلي (حامل اللقب) في الجولة الاولى للمجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبات الارجنتين والولايات المتحدة وفرنسا وروسيا.
ويخوض علاء العثماني، يوم السبت، الدور التاهيلي للرماية (مسدس ضغط هوائي 10 امتار). كما يتبارى لاعب التايكواندو الشاب خليل الجندوبي (19 سنة) يوم السبت في وزن(-58 كلغ) مع الروسي ميخايل ارتامونوف في الدور ثمن النهائي. ويتضمن برنامج يوم السبت ايضا منافسات التجديف مع الثنائي نور الهدى الطيب وخديجة الكريمي في صنف زوجي مزدوج سيدات وزن خفيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى