العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

حوار – فاروق جعفر يفتح النار على ميدو : لا يملك تاريخا في الزمالك.. ولن أسمح له بالتجاوز في حقي بالكذب.. ولم يقدم شيئا مقارنة بمحمد صلاح

“الأزمات تلاحق الزمالك حتى من أبنائه” هو العنوان الأنسب للفترة الماضية التي تعرضت فيها القلعة البيضاء إلى العديد من الأزمات، والتي كان آخرها حالة الجدل الواسعة التي أثارها أحمد حسام ميدو  بسبب حديثه عبر تطبيق “كلوب هاوس” مع بعض مشجعي الزمالك عن فاروق جعفر، نجم القلعة البيضاء السابق. وتعرض فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، لانتقادات عنيفة ولاذعة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب جماهِير الأبيض ردا على ما ذكره أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للأبيض، بشأن عدم اهتمام جعفر بدعم الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات لجماهير الزمالك بمجموعة خاصة عبر تطبيق “كلوب هاوس”، أن جعفر قال له أنه لا يهتم بأن يعود الزمالك للمسار الصحيح من عدمه، قبل أن يعود ويعتذر له.

وحرص موقع “تتويج نيوز” على محاورة فاروق جعفر لمعرفة حقيقة تصريحات ميدو، والتعليق على موقف الزمالك المتأزم في مشواره بدوري أبطال أفريقيا.

في البداية .. ما حقيقة ما أثاره ميدو بحقك؟

فوجئت بما قاله ميدو، حديثه عار تماما عن الصحة فهو كاذب فيما قاله، لم أر ميدو منذ حوالي شهر ونصف حين تقابلنا بنادي زد، حيث كانت هناك مباراة لفريق الناشئين بالزمالك وقابلته لمدة دقيقة واحدة فقط في وجود غانم سلطان وحازم إمام.

وماذا دار خلال تلك الدقيقة؟

كان هناك خلاف وقتها بينه وخالد الغندور، وطالبته بعدم الخروج عن النص في حق خالد بصفته قائده السابق، وكان رده أنه تعرض للتجريح منه فختمت حديثي معه بجملة: “حتى وإن حدث ذلك فلا يجوز أن تجرح من هو أكبر منك”.

ولكن لماذا قال ميدو غير ذلك؟

أؤكد مرة أخرى أن ميدو كاذب وهناك شهود على تلك المقابلة يُمكن سؤالهم، ولم أتقابل يوما مع ميدو في مدينة الإنتاج الإعلامي كما ذكر، ولن أسمح له بالخروج عن النص في حقي.

قال ميدو إنه طالبك بمساندة النادي، هل حدث ذلك؟

وماذا يعرف ميدو عن الزمالك حتى يسانده أو يطلب مني ذلك، لقد رحل عنه صغيرا وعاد قبل اعتزاله بعامين، ولعب بعض المباريات ولا يملك تاريخا في الزمالك. ميدو مر على أندية أوروبا ولم يقدم واحدا من عشرة مما قدمه محمد صلاح، ولا أعلم ماذا كان سيفعل في اللاعبين لو حقق إنجازات صلاح.

هل هناك خلاف شخصي بينك وبين ميدو؟

ميدو ليس من سني حتى يكون هناك خلاف بيننا، ولا أعلم عنه شيئا منذ 3 سنوات سوى عند مقابلته المرة الأخيرة التي شرحت تفاصيلها ، ميدو قال إننا نعمل في النادي، وللتوضيح أنا لا أعمل بنادي الزمالك ولم أتقاض راتبا من النادي منذ أن اعتزلت التدريب والجميع داخل النادي يعلم ذلك.

كيف ترى مواجهة الزمالك وتونجيت القادمة؟

لدي ثقة كبيرة في قدرة الزمالك على الفوز، بشرط التركيز الكامل من اللاعبين والجهاز الفني دون النظر لأي أمور أخرى خارج الملعب.

هل تقصد بالأمور الأخرى مواجهة الترجي ومولودية الجزائر؟

بالفعل، رسالتي للاعبين أن يفعلوا ما عليهم للفوز على تونجيت، وأن يتم تجاهل لقاء الترجي والمولودية، سواء قبل المباراة أو خلالها، وعدم التركيز على نتيجتها.

لكن التفكير بمواجهة الفريق المنافس ستكون طبيعية قبل وأثناء المباراة؟

لو حدث ذلك سيأثر تركيز اللاعبين. أرفض حتى السؤال عن نتيجة المباراة بين الشوطين، للحفاظ على التركيز كاملا، وتحقيق الهدف.

هل تخشى تساهل الترجي أمام المولودية للإطاحة بالزمالك؟

أشك أن يقدم لاعبو الترجي على ذلك، ولا أريد أن ينجرف البعض في الحديث عن هذا الأمر، نفعل ما علينا ولا نفكر في مواجهة الفريق المنافس.

لكن صعود الزمالك يتعلق أيضا بفوز الترجي على المولودية؟

أكرر لا يجب أن ننشغل بمباراة الترجي والمولودية، وعلينا تحقيق الفوز على بطل السنغال، ثم نرى نتيجة المنافس بعد ذلك إن كانت في صالحنا أم لا.

هل يحتاج الزمالك مديرا للكرة؟

المدير الفني هو الذي يحدد احتياجاته، وحتى هذه اللحظة كارتيرون لم يطلب تعيين مدير للكرة، وإذا ما طلب ذلك سيتم توفيره فورا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى