العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

تحت شعار “لا بديل عن الفوز” .. الزمالك في مهمة صعبة خارج الديار أمام مولودية الجزائر

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً اليوم على فريق مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة ال 5 من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام المباراة في التاسعة من مساء اليوم على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية الجزائر، وسيتم إذاعتها على شاشة القناة القطرية بين سبورت الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.

ويدخل الفارس الأبيض تلك المباراة رافعاً شعار “لا بديل عن الفوز” ، حتى يعزز من آماله حول التأهل للدور ربع النهائي، دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى في مجموعته.

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “سنخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز فقط، لأن أي نتيجة أخرى تعني خروجنا من دور المجموعات، واستغلينا فترة التوقف الدولي في العمل بجدية.”

وأشار كارتيرون أن الفريق لم يتمكن من السفر مبكراً بسبب وجود اللاعبين الدوليين في منتخباتهم الوطنية، ولم نتدرب في الجزائر سوى مرة واحدة.

وأوضح: “الزمالك يمر بموقف صعب والكرة الجزائرية تطورت كثيراً والمولودية فريق جيد ولديه مدرب مميز، بالتالي ستكون مواجهة صعبة لكنني أتمنى أن أحقق نتيجة إيجابية.”

ويدخل نادي الزمالك تلك المباراة وهو في ثالث ترتيب مجموعته برصيد نقطتين جمعها الفريق من 4 مباريات، حيث حقق التعادل في لقاءين وخسر في مثلهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى