العاب فرديةحواراتمنازلات

هيثم فهمي بطل المصارعة الرومانية ل ” تتويج” :نادم على عودتي من الإعتزال واتحاد اللعبة يحارب أبطالها قبل طوكيو

ينتظر عشاق الرياضة حول العالم إنطلاق فعاليات دورة الألعاب الأولمبية، والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو في صيف هذا العام، خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس القادم.

وتأهل لدورة الألعاب الأولمبية عدد كبير من الرياضيين المصريين، وذلك من خلال البطولات المختلفة التي شاركوا فيها سواء على الصعيد القاري أو العالمي، ولا يزال السباق على البطاقات الأوليمبية مفتوحاً لبعض الرياضيين المصريين.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الذين نجحوا في حجز تذكرة التأهل إلى الأولمبياد، هيثم فهمي لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، الذي ندم على عودته من الإعتزال.

وقال هيثم فهمي في تصريحات خاصة ل “تتويج نيوز”كنت أتوقع وجود برامج إعداد جيدة ومناسبة لنا قبل المشاركة الأوليمبية بطوكيو، لكن للأسف لم أجد ذلك وندمت على عودتي من الإعتزال، لأنه لم يتغير شئ عن الذي كان موجوداً من قبل.

وكشف فهمى عن أن برنامج الإستعداد الخاص بنا حالياً ما هو إلا اجتهاد شخصي من اللاعبين دون إغفال وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بذلك، لأن برنامج الإعداد الذي وضعه الإتحاد ضعيف جداً ولا يرتقي لبرنامج إعداد يساعدنا على المنافسة الأوليمبية.

وأكد أنه منذ عودة النشاط الرياضي، لم نشارك في معسكرات خارجية سوى معسكر واحد – وللأسف- لم يكتمل وقتها.

وأوضح فهمي أن الإتحاد المصري للمصارعة عاجز عن التواصل ومعرفة مواعيد المعسكرات الخارجية، والآن يطالب اللاعبين بأن يستغلوا علاقاتهم الشخصية مع الدول الأخرى بحجة عدم رد الدول التي كانت من المتوقع أن تستضيف المعسكرات الخارجية والبطولات القادمة قبل الاحتكاك الأولمبي.

واستكمل حديثه قائلاً: رئيس الإتحاد المصري يتمسك بمدرب يرفضه جميع المتأهلين ولم يقم بتدريبهم منذ فترة، رغم أننا تأهلنا تحت قيادة مدرب آخر، وأيضاً فشله في مساعدة باقي اللاعبين على التأهل.

واختتم حديثه قائلاً: أتمنى أن أظهر معدن المصريين الحقيقي الذين حققوا إنجازات في أصعب الظروف، وحصلوا على ميداليات أولمبية من قبل، لذلك أتمنى أن أفعل ذلك بمجهودي وكفاحي الشخصي؛ فلا يوجد مستحيل.

الجدير بالذكر أن هناك 3 لاعبين آخرين من منتخب المصارعة الرومانية، نجحوا في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو وهم محمد مصطفى في منافسات وزن 87 كجم وعبد اللطيف منيع في منافسات وزن 130 كجم ومحمد إبراهيم كيشو في منافسات وزن 67 كجم.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني للمصارعة الرومانية 3 مدربين هم، أشرف حافظ ومحمد إبراهيم زقلط وحسام مصطفى حامد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى