العاب فرديةحوارات

رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة بعد سداد جميع الديون : ما تحقق انجاز كبير …والحكام جزء من منظومة الملاكمة العالمية

 

أكد عمر  كريمليف رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة أن سداد جميع الديون الخاصة بالاتحاد هو انجاز لأنها أثرت بشكل كبير على اللعبة التي يحبها كثيراً.

وتابع قائلا:” لقد هددوا مستقبلنا الأولمبي وسداد هذه الديون سيضمن الاستقرار المالي للاتحاد الدولي وهو خطوة نحو الإعتراف الأولمبي ، وأضاف قائلا فالملاكمة رياضة لها تاريخ وحاضر قوي ومستقبل طموح وسعيد لنجاحنا في حل هذا الأمر.

ومن جانب آخر شدد على أهمية الحكام كعنصر هام من عناصر اللعبة وذلك خلال مقابلته بالأمس بحكام بطولة آسيا للملاكمة والتي تستضيفها دبي خلال الفترة بين 23 وحتى 31 مايو الجاري.

وأضاف أن الحكام جزء من المنظومة الأساسية للعبة والذي يجب أن يكون محايداً ولا يمثل أي دولة أثناء المنافسات وسوف يكون هناك قواعد صارمة للحكام والقضاة يجب اتباعها ، ومن يخالف هذه القواعد أو تلاعب في النتائج سوف يتم ايقافه بشكل نهائي مدى الحياة ، فنحن نعمل على تطوير منظومة الحكام وسوف يكون هناك المزيد من الدورات التدريبية في مختلف دول العالم وبكل اللغات لتأهيل المزيد من الحكام.

الجدير الذكر أن الحكم المصري الدكتور ناجي اسماعيل حامد ضمن حكام بطولة آسيا للملاكمة والتي يقام على هامشها ثلاث دورات تدريبية للحكام والمدربين والمشرفين الدوليين حيث يشارك بدورة الحكام  الحكمين محمد كمال ومصطفى إسماعيل ، ودورة المدربين والتي يشارك بها المدربة نادية عبد الحميد ودروة المشرفين والتي يشارك بها بسام غانم مدير اداري الاتحاد الآسيوي للملاكمة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى