العاب فرديةالعاب مضرب

روجية فيدرير يتأهل إلى الدور الثالث من بطولة رولان جاروس

 

تأهل السويسري روجية فيدير المصنف الثامن عالميا إلى الدور الثالث من بطولة رولان جاروس ثاني بطولات الجراند سلام الكبرى والتي تستضيفها باريس خلال الفترة بين 30 مايو وحتى13 يونيو الجاري.

واستطاع السويسري التغلب على منافسه الكرواتي مارين سيليتش المصنف 47 عالمياً بثلاثة مجموعات لمجموعة جاءت كالأتي 2-6 6-2 6-7 2-6،ليلتقي فيدرير في الدور الثالث اللاعب الألماني كوبفير .

ومن جانب آخر استطاعت البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 26 عالميا التأهل هي الآخرى إلى الدور الثالث بعد الإطاحةبالأسترالية استرا شارما المصنفة 124عالميا والتي كانت حرمت البطلة التونسية في أبريل الماضي من التتويج ببطولة شارلستون الأمريكية الفوز عليها في بطولة رولان جاروس وتتأهل للدور الثالث.

ونجحت أنس جابر في الإطاحة بشارما اليوم الخميس من بطولة رولان جاروس بعد أن فازت عليها في الدور الثاني بمجموعتين دون رد بعد ساعة و4 دقائق من اللعب بواقع 6_2 و6_.4

لتلتقي أنس في الدور الثالث بالولندية لينيت وسبق لأنس جابر أن واجهت لينيت في مناسبتين، الأولى في ربع نهائي بطولة باكو 2013، وحينها انسحبت اللاعبة التونسية، بعدما فازت في المجموعة الأولى 6-3، وتقدمت في الثانية 4-1، لرفضها التأهل كي لا تقابل في الدور التالي لاعبة اسرائيل.

وتقابلت جابر مع لينيت مرة ثانية في بطولة شارلستون 2017، وتغلبت التونسية بمجموعتين دون رد 6-4 و6-4.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى