العاب فرديةمنازلات

اليوم.. انطلاق بطولة العالم للجودو بالمجر بمشاركة مصرية

تنطلق اليوم منافسات بطولة العالم للجودو والتي تستضيفها المجر خلال الفترة بين 6 وحتى 13 يونيو الجاري بمشاركة 387 لاعب و278 لاعبة يمثلون 118 دولة.

وتشارك مصر في هذه البطولة ببعثة مكونة من ستة لاعبين هم محمد عبد الموجود في وزن – 66كجم وأحمد عبد الرحمن في نفس الوزن ومحمد محيي وزن – 73 كجم ومحمد عبد العال في وزن – 81 كجم ومحمد عبد الرحمن وزن – 81 كجم وأخيرا حاتم عبد الآخر وزن – 90 كجم.
وتبدأ مباريات اللاعبين المصريين بعد غد الأثنين حيث يلعب كلا من محمد عبد الموجود وأحمد عبد الرحمن بينما يختتم حاتم عبد الآخر منافسات المصريين يوم الخميس.

الجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب المصري للجودو هو الأوزبكستاني جمالوف “50 عاماً” والذي تولي مهمة منتخب الجودو منذ فبراير الماضي ،ويعتبر “جمالوف” صاحب مسيرة كبيرة حيث تولى تدريب منتخبات لسنوات طويلة، ويمتلك الخبرة الكبيرة فى التعامل مع الابطال والبطولات المختلفة، فبدأ التدريب عام 95مع نادى تشيلينجير الكندى، ثم تولى بعد ذلك تدريب العديد من الأندية فى بلاده وخارجها، وقاد منتخب لاتفيا لمدة عام خلال الفترة من عام 2014 وحتى عام 2015،ثم المنتخب السعودى لمدة أربع سنوات خلال الفترة من 2015 وحتى 2019، وأخيرا منتخب بلاده من 2019 قبل أن يتولى مهمة المنتخب المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى