العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر تودع بطولة رولان جاروس بعد الخسارة أمام الأمريكية كوكو جوف

 

ودعت التونسية أنس جابر بطولة رولان جاروس للتنس وذلك بعد الخسارة أمام الأمريكية كوكو جوف في منافسات دور ال16 من البطولة التي تستضيفها باريس خلال الفترة بين 30 مايو وحتى 13 يونيو الجاري.

وخسرت أنس المصنفة 26 عالمياً أمام منافستها “كوكو” المصنفة 25 عالمياً بنتيجة مجموعتين للا شيء في مباراة أستغرقت 55 دقيقة من اللعب ، وجاءت نتائج المجموعات كالتالي :6-3 ، 6-1 .

مشوار أنس جابر في البطولة

وكانت البطلة التونسية قد تأهلت إلى دور الستة عشر بعد التغلب على منافستها البولونية ماجدة لينيت المصنفة 45 عالمياً بنتيحة مجموعتين لمجموعة واحدة في مباراة استغرقت ما يقارب الساعة والنصف وجاءت نتائج المجموعات كالتالي 3-6 ، 6-0 ، 6-1 بينما تغلبت في الدور الثاني على  الأسترالية استرا شارما المصنفة 124عالم بمجموعتين دون رد بعد ساعة و4 دقائق من اللعب بواقع 6_2 و6_4 وتجاوزت الدور الأول  بعد تغلبها على اللاعبة الكازاخية يوليا بوتينتسيفا المصنفة 43 عالميا ًو ذلك بمجموعتين للاشئ ، بعد مباراة استمرت ساعة و 19دقيقة.

وتواجدت صورة البطلة العربية التونسية أنس جابر في مجمع ملاعب بطولة رولان جاروس إحدى البطولات الأربع الكبرى للجراند سلام والتي تحتوي على بعض من أساطير وأبطال لعبة التنس الحاليين والسابقين يتقدمهم الأسطورة السويسري روجر فيدرر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى