العاب جماعيةسلة

الزمالك يعزز تفوقه على الجزيرة.. ويقترب من نهائي دوري سوبر رجال السلة

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوجوستي بوش، على نظيره الجزيرة والذي يقوده فنيًا محمد الكرداني، بنتيجة “73 – 71″، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثانية من سلسلة “البلاي أوف” بنصف نهائي دوري سوبر السلة.

وبهذه النتيجة تقدم “الفارس الأبيض” في النتيجة الإجمالية بمباراتين للاشئ، واقترب من الصعود للمباراة النهائية.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل بنتيجة “64 – 64″، قبل أن يحقق الزمالك الفوز مع نهاية الوقت الإضافي.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثالثة بين الفريقين يوم السبت المقبل، على صالة برج العرب بالإسكندرية.

ويقام نصف نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوف، حيث يتواجه الفريقان في 5 لقاءات إن حسم أحدهما المبارايات الثلاثة الأولى يتأهل مباشرة إلى الدور النهائي، وفي حالة تعادلهما بنتيجة 2 – 2 تقام مباراة فاصلة بينهما.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ” Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر. وأشرفت لجنة التحكيم برئاسة احمد الفلكي على تجهيز صالة برج العرب بالاسكندرية لاستقبال تقنية الفيديو IRS خلال مران المنتخب الأول للسيدات بقيادة إيهاب الألفي.

وقرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، تأجيل مباريات الزمالك في الدور قبل النهائي من منافسات دوري السوبر للرجال بسبب مشاركة الفريق الأبيض في بطولة إفريقيا والتي حصد لقبها على حساب اتحاد المنستير التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى