العاب جماعيةيد

إسلام حسن يقود السالمية الكويتي للفوز في دوري أبطال آسيا لكرة اليد

 

أقيمت ظهر اليوم المباراة الأولى لفريق السالمية الكويتي الذي يضم في صفوفه إسلام حسن نجم منتخب مصر السابق أمام فريق شاهد كازرون الإيراني ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأول من البطولة الأسيوية لأندية أبطال كرة اليد .

وقاد إسلام حسن فريقه للفوز بنتيجة 30-24 وساهم في تسجيل 5 أهداف في المباراة علي شاهد كزرون الايراني فيما حصل حسن صفر حارس مرمى السالمية على لقب رجل المباراة نظرا لتصدياته الحاسمة التي قادت الفريق للفوز .

و استطاع نادي العربي القطري الفوز على نادي مضر السعودي بنتيجة 26-24 ضمن مباريات المجموعة الأولى ليحتل صدارة المجموعة .

وبهذا الفوز يحل السالمية الكويتي في المركز الثاني برصيد نقطتين خلف العربي القطري الذي يمتلك أربع نقاط من مبارتين ، ويأتي نادي مضر السعودي في المركز الثالث برصيد نقطتين أيضا ،فيما يحل النجمة البحريني و شاهد كزرون الايراني بلا أي رصيد من النقاط .

جدير بالذكر أن نادي السالمية الكويتي تعاقد مع إسلام حسن نجم النادي الأهلي المصري عن طريق الإعارة حتى إنتهاء البطولة الأسيوية لأندية أبطال كرة اليد التي تقام في مدينة جدة بالسعودية بداية من يوم 12 إلى 21 يونيو الجارى .
يمتلك نادي السالمية الكويتي ثلاثي أجنبي بجانب إسلام حسن في هذه البطولة وهم سجاد استکي ظهير أيسر نادي سیسون الفرنسي و أمين زکار ظهير أيسر نادي الريان القطري بالإضافة إلى ياسين سامي لاعب دائرة الوكرة القطري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى