العاب جماعيةسلة

نجم سلة الزمالك : الاسبانى اوجستى كلمة السر فى انجازات هذا الموسم

أكد أحمد حاتم، لاعب فريق كرة السلة بنادي الزمالك، أن كل توقعات بطل الدوري المصري هذا العام كانت تصب في صالح نادي الأهلي أو الاتحاد قبل بداية الموسم المنقضي من البطولة، خاصة وأن هاذين النادين بالأخص كانا أكثر الإندية تدعيما لصفوفها بلاعبين كثر على مستوى عالٍ من الجودة، في الوقت الذي اكتفى فيه الزمالك بلاعب واحد فقط.
وشدد ان فريقهم تعرض لبعض من الإخفاقات، لكن مع تعاقد الزمالك مع الإسباني أوجستي جولبي، مديرًا فنيًا للفريق، استطاع الفريق أن يجمع عدد كبير من النقاط كان كفيلا بتحقيق الفريق لبطولة الدوري في نهاية الموسم.
وأضاف: «بوصول المدير الفني الأجنبي قدرنا نجمع بعضنا كلاعيبة وربنا كرمنا ببطولة إفريقيا وبعدها بطولة الدوري، ودي أقل حاجة نقدمها لجمهور نادي الزمالك».
يذكر ان فريق سلة الزمالك قدما موسما عظيما على مستوى الانجازات والبطولات وتوج مؤخرا بدورى السوبر، على حساب الاتحاد السكندرى، فى المباراة الفاصلة التى جمعت بينهما وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 84-80 ومن قبلها توج ببطولة الأندية الإفريقية الأبطال فى رواندا.
وكان الإسباني أجوستي بوش المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، اعرب عن فخره بحصد الفريق للقبي الأندية الأبطال ودوري السوبر.
وقال أجوستي : “فخور بأداء اللاعبين في هذا الموسم على الرغم من الصعوبات التي واجهها الفريق منذ بداية الموسم”.
وواصل: ” تعاهدت مع اللاعبين منذ أول يوم لي مع الفريق على القتال لحصد الألقاب والبطولات، وسعيد للغاية بالمستوى الذي قدمه اللاعبون والذي نتج عنه حصد لقبي الأندية الأبطال ولقب دوري السوبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى