أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلات

مهاب سامر لاعب سلاح السيف ل”تتويج نيوز” : الاولمبياد تحدي جديد .. ونعد الجماهير ببذل قصاري جهدنا

أعرب مهاب سامر لاعب المنتخب الاوليمبي لسلاح السيف والموجود بالعاصمة اليابانية طوكيو عن استعداده للمشاركة بدورة الالعاب الاوليمبية، كما اعرب عن سعادته وفخره باختياره ضمن الفريق الممثل لمصر في منافسات سلاح السيف متمنياً له ولزملائه التوفيق وأن يكونوا علي قدر المسئولية وحسن ظن الجماهير والاتحاد المصري للسلاح.

وعن المشاركة بدورة طوكيو والتي تنطلق فعالياتها يوم 23 من الشهر الجاري قال سامر ” المشاركة في طوكيو هي مسئولية و تحدي جديد لتحقيق هدف كبير يسعد الجماهير المصرية”.

وأضاف سامر ” الاولمبياد تختلف كثيرا عن أي بطولة دولية أخري فغالبا ما تكون النتائج عكس التوقعات ونري كثيرا من المفاجآت التي تحدث في البطولة بالاضافة أن العالم كله يتابع هذا الحدث الرياضي الضخم مما يضع صغوطاً علي اللاعبين ونحن نعمل علي ابعاد هذه الضغوط بقدر الامكان والمحافظة علي الهدوء للتأدية بشكل جيد يليق باسم مصر”.

وعن أبرز الفرق المشاركة بالبطولة أكد سامر أن ال9 فرق المتأهلة هي الأفضل في العالم وكل الفرص متساوية بين الفرق التي لها ثقل في عالم السلاح مؤكدا حدوث مفاجآت في البطولة”.

وعن توقعاته للمنتخب في طوكيو قال سامر ” الجميع يتوقع لنا نتيجة غير متوقعه وهذا يضع علينا ضغط لاسعاد المصريين و إن شاء الله نكون قادرين علي اثبات حسن ظن الجماهير والمضي بعيدا في البطولة”.

ووجه سامر رسالته للجماهير قائلا : ” نعد الجميع ببذل قصاري جهدنا لرفع العلم المصري في سماء اليابان و إن شاء الله يحالفنا التوفيق في البطولة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى