العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

من طوكيو ..محمد السيد لاعب منتخب مصر لسلاح المبارزة للجمهور: “دعائكم يصنع الفارق”

لا أشعر أني الأصغر .. فكلنا نملك ذراعا وسلاحا

أعرب اللاعب محمد السيد سامي لاعب منتخب مصر الاوليمبي لسلاح المبارزة عن تحمسه للمشاركة بدورة الالعاب الاوليمبية القادمة والتي تنطلق فعالياتها يوم 23 من الشهر الجاري وتستمر حتي 8 أغسطس المقبل.

وقال السيد في تصريحاته لموقع ” تتويج نيوز : ” رؤيتي للبطولة تختلف كثيرا هذه المرة فهي أقوي البطولات علي الاطلاق حيث تضم أفضل 36 لاعبا علي مستوي العالم كله بعكس باقي البطولات الدولية والتي يتعدي فيها عدد المشاركين 300 لاعب في بعض الاحيان كما انه لا توجد أدوار تمهيدية في الاولمبياد فانت تعلم مع من تلعب قبل ميعاد البطولة بأسابيع مما يجعل الأمر أكثر اثارة”.

وأضاف السيد المتأهل عن قارة إفريقيا لمقعد الفردي في منافسات سلاح المبارزة: ” شعور اللعب في الأولمبياد شعور استثنائي لا يتكرر كثيرا في العمر ولكن كنت اطمح أن أشارك مع فريق بالتأهل الجماعي سواء للرجال أوالسيدات , وسأحاول تحقيق إنجاز يسعدوا به كأنهم معنا هنا في طوكيو”.

وتابع السيد : ” سأوجه لاعب فرنسا في دور ال32 وهو المصنف الاول لهم وسأعمل علي ان يكون الدور الاخير الذي يشارك به في البطولة”.
وبسؤاله عن اكتسابه الخبرة رغم صغر سنه الذي يبلغ 18 عاما فقط أجاب ” في الحقيقة لا أشعر أني الأصغر هنا فلا يوجد فارق بين الكبير والصغير في الرياضة فكلنا نملك ذراعا وسلاحا وكلنا نجحنا في التأهل والوصول إلي هنا بفضل الله أولا وبأنفسنا وقوتنا ثانيا ، أود أن أشكر كابتن المنتخب علاء أبو القاسم فهو دائما يحتوي الفريق ولا يفرق بين الكبير والصغير في المعاملة ويوجد جواً خاصاً داخل المنتخب”.

واختتم السيد كلامه بتمنيه تحقيق الانجاز الاوليمبي في سلاح المبارزة والتي لم يسبق لأي لاعب مصري تحقيق انجاز يذكر في منافسات الاولمبياد للكبار كما وجه الشكر للجمهور قائلا: ” دعائكم يصنع الفارق”.

يذكر أن محمد السيد سامي تأهل إلي اولمبياد طوكيو عقب تحقيق ذهبية البطولة الافريقية المؤهلة للاولميباد والتي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة في ابريل الماضي بعد فشل فريق الرجال في التأهل عن مقعد الفريق عقب الخسارة في كأس العالم الماضي بروسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى