أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

مستوحى من ألوان العلم الوطني.. الإمارات تعلن عن الزي الرسمي للبعثة المشاركة في أولمبياد طوكيو

 

كشفت اللجنة الأولمبية الإماراتية الثلاثاء الماضي عن الزي الرسمي للبعثة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية والتي تستضيفها مدينة طوكيو اليابانية خلال الفترة بين 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

واستوحى الزي الرسمي الخاص بالبعثة من ألوان العلم الوطني الإماراتي الذي يحتوى على 4 ألوان هي الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، كما اتسم التصميم بالبساطة وعدم المغالاة.

ومن المنتظر أن تكون المشاركة الإماراتية في طوكيو هي الظهور الـ10 لها في الأولمبياد الصيفية ومن المنتظر أن تشارك في أربع رياضات هي ألعاب القوى والجودو والسباحة والرماية، علمًا أن الإمارات تمتلك في تاريخها الأولمبي ميداليتين كانت الأولى عن طريق ذهبية الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم في رماية الحفرة بأولمبياد أثينا 2004، فيما كانت الميدالية الثانية عن طريق برونزية توما سيرجيو والتي حققها في رياضة الجودو.

وتشارك الإمارات في النسخة المقبلة من الأولمبياد بوفد مكون من 18 عضواً منهم 6 رياضيين هم سيف بن فطيس في الرماية، وفيكتور سكرتوف وإيفان رومارنكو في الجودو، كما يخوض يوسف المطروشي في منافسات 100 متر حرة للسباحة، وحسن النوبي في سباق 100 متر عدو، وفاطمة الحوسني في منافسات رمي القرص بمسابقات ألعاب القوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى