العاب فرديةخماسي حديث

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يشيد بدور المتطوعين في إنجاح بطولة العالم للناشئين بالإسكندرية

أشاد كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث بدور الشباب المتطوعين في إنجاح بطولة العالم للناشئين والناشئات التي أقيمت في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية في الفترة من 10 حتى 18 يوليو الجاري .

واجتمع المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري والدكتور شادي عبد العزيز مدير البطولة مع لجنة المتطوعين برئاسة محمد مجاهد وإسلام عبد العزيز وأشاد بدورهم في تنظيم البطولة وتذليل كافة الصعوبات للمنتخبات المشاركة وتيسير جميع الإجراءات للاعبين في البطولة.

كما أكد المهندس شريف العريان على الدور الكبير الذي قدمته لجنة المتطوعين في البطولة وأنهم وجهة مشرفة من شباب مصر ونجحوا في مهمتهم وأنه تلقى إشادة من وفود المنتخبات المشاركة بنجاح البطولة وحسن الاستقبال.

وأكدت لجنة المتطوعين عن سعادتها بهذه الإشادة موجهين الشكر للاتحاد الدولي والاتحاد المصري واللجنة المنظمة للبطولة ووزارة الشباب والرياضة على الدعم والمساعدة وتمكين الشباب في إنجاح الأحداث الرياضية بمصر.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني للناشات والذي يضم سلمي أيمن أميرة قنديل و ملك خالد حقق فضية الفرق ، بينما حقق منتخب الناشئين الذي يضم أحمد الجندي ، نور الدين كريم ، مهند طارق برونزية الفرق وحصد أحمد الجندي ذهبية منافسات الفردي.

وشارك في البطولة 27 دولة وهم : بيلاروسيا والبرازيل وكندا والتشيك والإكوادور وفرنسا وجورجيا وألمانيا وجواتيملا والمجر وإيطاليا وكازاخستان وكوريا الجنوبية ولاتفيا وليتوانيا والمكسيك وبيرو وبولندا وروسيا وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتركيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى