أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مائيةمنازلات

رئيس تونس يهنئ “حفناوي والجندوبي” بميداليتي أولمبياد طوكيو

اللجنة الأولمبية الدولية والأفريقية تشيدان بهذا الإنجاز

تونس : إيمان قدرية الحساني

هنأ رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد كل من البطل الأولمبي أحمد ايوب الحفناوي (18 سنة)صاحب ذهبية السباحة (في سباق 400 متر) ،و البطل الأولمبى خليل الجندوبي (19 سنة) صاحب الميدالية الفضية (وزن 58 كيلو جرام) للتايكوندو.

وكان لهذه التهنئة وقعا كبيرا على الوفد التونسي و كافة الرياضيين التونسيين المشاركين في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 الذين أبلغهم سعيد أيضا دعمه وتشجيعه على مواصلة الذود على الراية الوطنية في بقية المشوار.

وقد كان رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية الأستاذ محرز بوصيان وسعادة سفير تونس باليابان السيد محمد اللومي ومدير رياضة النخبة السيد محمد بن عمر رفقة البطل أحمد أيوب الحفناوي أثناء المكالمة الهاتفية لسيادة رئيس الجمهورية.

وفي لفتة جميلة قام المدير العام للتضامن الأولمبي في اللجنة الأولمبية الدولية جيمس ماكلويد ومديره المسؤول عن أفريقيا ياسين يوسفي صباح اليوم ومعهما رئيس رابطة اللجان الأولمبية الوطنية الأفريقية مصطفى براف بزيارة مقر الوفد التونسي بالقرية الأولمبية.
وقد قدموا تهنئتهم الحارة للمتوجين بالميدليتين “ذهبية السباحة وفضية التايكوندو” .

وأشاد السيد ماكلويد بالأداء الرائع لكلا الرياضيين ، مسلطا الضوء على صغر سنهما والمستقبل المشرق الذي ينتظرهما.
وبدوره ، أعرب السيد مصطفى براف عن فخره بالبطلين اللذين قال عنهما أنهما حققا إنجازا كبيرا انعكس على القارة الأفريقية كلها ، متمنيا لتونس المزيد من الميداليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى