أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةيد

الظهور الأول للتحكيم المصري لكرة اليد في أولمبياد طوكيو

أدار طاقم التحكيم المصري الشاب الثنائي ياسمينا وهايدي السعيد، مباراة روسيا و منتخب السويد ضمن منافسات أولمبياد طوكيو لكرة اليد للسيدات في ثاني جولات دور المجموعات.

وأنتهت المباراة بفوز كبير لمنتخب السويد على نظيره الروسي بنتيجة 36 – 24، وتعد هذة أكبر مفاجآت البطولة حيث لم يتوقع أحد أنهيار المنتخب الروسي للسيدات بهذه السهولة خاصة وهو حامل لقب أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ووصل المنتخب السويدي بعد هذا الفوز إلى النقطة الرابعة له في دور المجموعات ليتواجد في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد المنتخب الروسي عند نقطة واحدة فقط في المركز الرابع.

وكان تألق الحكمتان المصريتان في الفترة الأخيرة هو سبب تواجدهما في الأولمبياد، حيث نجحا هايدى و ياسمينا السعيد فى إدارة المباراة الفاصلة بين فريقي الأهلى والزمالك لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد، والتى شهدت تتويج الزمالك بالفوز بنتيجة 18 / 17 بقوة و أداء تحكيمي رائع ، على الرغم من صغر سنهما.

جدير بالذكر أن الحكمتان هايدى السعيد وياسمينا السعيد نجحا فى الحصول على الشارة الدولية عام 2017 فى اختبارات الاتحاد الدولى لكرة اليد وأصبحتا أصغر حكمتين مصريتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى