أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مائيةالعاب مضربرفع أثقالكرة قدممنازلاتىرئيسيةيد

نشرة اخبار طوكيو .. عمر عصر يبحث عن انجاز تاريخي .. اليد والقدم جاهزان للمحطة الصعبة .. وسيدات مصر يظهرن بالصافرة .. وفرحة المصريين تستقبل أبطال التايكوندو غدا بالميداليات البرونزية

انطلقت دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في نسختها رقم 32 والتي تستضيفها العاصمة اليابانية “طوكيو” خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.

ونشر موقع “تتويج نيوز” العديد من الاخبار الخاصة بالبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية اول بأول وأبرز ما جاء في نتائج البعثة المصرية اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021 هو الإنجاز التاريخي الذي حققه عمر عصر بعد وصوله للدور الربع النهائي في تنس الطاولة، واستعدادات المنتخب الأولمبي لكرة القدم لمباراته الأخيرة امام استراليا في مباراة مصيرية.

عمر عصر يواجه بطل الصين المصنف الثاني عالميا بحثا عن تذكرة التأهل لنصف نهائي تنس الطاولة

بعد تألق المصري عمر عصر في تنس الطاولة بأولمبياد طوكيو ووصوله للدور الربع النهائي للمرة الاولي في تاريخ مصر، يواجه عمر عصر المصنف الثاني على العالم في مباراة صعبة امام الصيني “لونج ما”، حيث يعد الصيني من أمهر وأشرس اللاعبين في العالم حيث ستكون مباراة عصيبة في تمام الساعة الواحدة ظهر الغد.

بعثة منتخب التايكوندو تغادر طوكيو بعد حصد البرونز الأولمبي

غادر لاعبو المنتخب المصري للتايكوندو، العاصمة اليابانية طوكيو بعد مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية وحصد ميداليتين برونزيتين، حيث تصل البعثة صباح الغد في تمام الساعة 11 صباحا.

منتخب اليد ينهي استعداداته قبل مواجه اليابان

ينهي مساء اليوم المنتخب المصري لكرة اليد استعداداته قبل مواجهة المنتخب الياباني غدا الأربعاء، ويواجه المنتخب المصري المنتخب المصري في ثالث جولات المجموعة، حيث يسعي المنتخب المصري لتعويض هزيمته في مباراته السابقة امام بطل العالم منتخب الدنمارك.

دينا مشرف تودع منافسات تنس الطاولة من دور الـ 32

ودعت دينا مشرف منافسات الاولمبياد في فردي السيدات، عقب خسارتها من بطلة هولندا بنتيجة 4/3 في دور الـ 32.

 

محمد عبد العال يودع منافسات الجودو بعد أداء مشرف

ودع النجم المصري محمد عبد العال بطل الجودو منافسات البطولة وزن 81 كجم، بعد هزيمته امام بطل إيطاليا، واستطاع عبد العال الوصول الي الدور 32 بعد ان تغلب على بطل المجر.

المنتخب الأولمبي لكرة القدم يختتم مرانه للاستعداد لمواجهة استراليا غدا

اختتم المنتخب الأولمبي استعداداته ومرانه الأخير قبل المواجهة المرتقبة امام المنتخب الأسترالي غدا والمقرر لها غدا في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

الظهور الأول للتحكيم المصري لكرة اليد في أولمبياد طوكيو

ادار الثنائي المصري ياسمينا وهايدي السعيد، في الظهور الأول للحكمات المصريات باولمبياد طوكيو، مباراة منتخب روسيا ومنتخب السويد ضمن منافسات كرة اليد للسيدات، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

الفلبين تحرز أول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركتها بالأولمبياد

دخلت الفلبينية هيديلين دياز التاريخ من أوسع ابوابه، بعد ان حصدت اول ميدالية ذهبية في تاريخ الفلبين، بعد ان حصلت على ذهبية رفع الاثقال لوزن 55 كجم.

اليابانية نعومي أوساكا تودع منافسات التنس في الأولمبياد

ودعت اليابانية نعومي أوساكا بطلة التنس الأرضي في مفاجأة من العيار الثقيل منافسات الدور الثالث للبطولة امام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بنتيجة 6+1، 6-4 في الأشواط.

فلورا دافي تتوج بأولى ذهبيات جزيرة برمودا في تاريخ الأولمبياد

توجت بطلة جزيرة برمودا اللاعبة فلورا دافي بالميدالية الذهبية الاولي في تاريخ جزيرة برمودا، حيث حصلت فلورا على الميدالية الذهبية في منافسات الترايثلون، بعد ان جاءت في المركز الأول بزمن 1:55.36 ساعة.

الريشة الطائرة

هزيمة ضحى هاني من بطلة تركيا بنتيجة شوطين نظيفين في دور المجموعات لمنافسات فردي سيدات الريشة الطائرة.

ودع ثنائي الزوجي المختلط أولمبياد طوكيو المكون من هادية حسني وضحى هاني عقب الهزيمة أمام ثنائي كندا بنتيجة شوطين نظيفين في دور المجموعات.

القوس والسهم

ودع يوسف طلبة أولمبياد طوكيو في منافسات القوس والسهم عقب هزيمته أمام بطل كازاخستان بنتيجة 6/4.

الترايثلون

ودعت بسملة السلاموني منافسات الترايثلون حيث لم تنجح في إكمال السباق بعدما تم استبعادها بسبب تأخرها بفارق لفة كاملة في الدراجات.

الرماية

ودع ثنائي الزوجي المختلط المكون من سامي عبد الرازق ورضوى عبد اللطيف منافسات رماية 10 متر مسدس هواء، بعد إحتلالهم المركز ال 18 من أصل 20 فريقاً، بواقع 282 لرضوى عبد اللطيف و281 لسامي عبد الرازق.

ودع ثنائي الزوجي المختلط المكون من الزهراء شعبان واسامة السعيد منافسات البندقية عقب إحتلالهم المركز ال 28 من أصل 29 فريقاً، بواقع 309,2 نقطة للزهراء شعبان و308,3 ل أسامة السعيد.

السباحة

ودع علي خلف الله منافسات 100 متر حرة عقب إحتلاله المركز ال 30 في التصفيات.

ودع مروان القماش منافسات 800 متر حرة عقب إحتلاله المركز ال 16 في التصفيات.

الشراع

إحتل علي بدوي المركز ال 34 في السباق الرابع من أصل 35 لاعب شاركوا، وفي السباق الخامس إحتل في المركز ال 33، قبل أن يحتل المركز ال 30 في السباق السادس، ويستكمل باقي السباقات يومي الخميس والجمعة المقبلين.

إحتلت خلود منسي المركز ال 43 في السباق الخامس من أصل 44 لاعب شاركوا، قبل أن تحتل المركز ال 36 في السباق السادس، وتستكمل باقي السباقات يومي الخميس والجمعة القادمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى