أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةيد

أولمبياد طوكيو .. المانيا تكتسح البرازيل وتضرب موعدًا مع مصر في ربع النهائي

حقق المنتخب الألماني فوزًا سهلًا علي نظيره البرازيلي في المباراة التي جمعت بينهما في ختام مباريات دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي تقام فعالياتها حتي يوم 8 اغسطس الجاري.

وحقق المنتخب الألماني فوزه علي المنتخب البرازيلي بنتيجة 29-25 حيث انتهي الشوط الأول بنتيجة 16-12 لصالح الماكينات الألمانية.

وبهذا الفوز نجح المنتخب الألماني في تأمين المركز الثالث بالمجموعة قاضياً علي الأحلام البرازيلية في التأهل إلي ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية 2020, فيما بقي المنتخب النرويجي في المركز الرابع بالمجموعة.

ومن المقرر ان يواجه المنتخب الوطني نظيره الالماني يوم الثلاثاء المقبل في اطار مباريات الدور ربع النهائي للبطولة.

وجاءت باقي مباريات الدور كالتالي حيث سيواجه المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة الاولي نظيره البحريني صاحب المركز الرابع بالمجموعة الثانية فيما يواجه المنتخب الدنماركي متصدر المجموعة الثانية المنتخب النرويجي رابع المجموعة الاولي, علي ان يواجه المنتخب السويدي ثالث المجموعة الثانية نظيره الاسباني وصيف المجموعة الاولي.

وكان منتخبنا الوطني قد صعد  إلي الدور ربع النهائي بعد احتلاله وصافة المجموعة خلفا للدنمارك المتصدر بعد فوزه على منتخب البرتغال في المباراة الأولى بنتيجة 37-31، قبل أن يخسر من الدنمارك في المواجهة الثانية بنتيجة 32-27، ثم الفوز على المنتخب الياباني بنتيجة 33 – 29 والفوز علي منتخب السويد 27-22 والبحرين بنتيجة 20- 30 في الجولة الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى