العاب فرديةىرئيسية

حياة خطاب تشكر الرئيس السيسى على دعمه لأبطال البارالمبية.. وتؤكد: سننافس بقوة فى طوكيو

تقدمت الدكتورة حياة خطاب بالشكر للقيادة السياسية وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لاهتمامه بالرياضيين البارالمبيين، كما تقدمت بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اهتمامه ودعمه اللامحدود للابطال الرياضيين البارالمبيين.

اكدت ان اللجنة البارالمبية ستنافس بقوة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية  طوكيو 2020 المقرر انطلاقها نهاية شهر أغسطس الجارى، مضيفة انها وجدت كل الدعم من وزارة الشباب والرياضة في تقديم كل سبل المساعدة للجنة البارالمبية المصرية لتجهيز اللاعبين على أعلى مستوى استعدادا للمشاركة في الدورة البارالمبية  والفوز بميدالية وتحقيق العديد من الإنجازات من خلال توفير المعسكرات المختلفة والاحتكاك المتميز.

واختتمت حديثها بالشكر لمحمد جاد رئيس مجلس ادارة شركة جي جلوبال للتسويق على رعايته للجنة البارالمبية والأبطال الرياضيين ومساعدتهم للتجهيز للبطولة والاستعداد بقوة للمشاركة فى هذا الحدث العالمى .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذى يعقد حاليا للاعلان عن تفاصيل سفر البعثة البارالمبية المتوجهة إلى اليابان للمشاركة فى الدورة البارالمبية بطوكيو، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وابطال مصر المشاركين فى الدورة والاجهزة الفنية للإعلان عن تفاصيل مشاركة البعثة المصرية فى طوكيو والكشف عن ملابس البعثة الرياضية والزى الرسمى.

وكانت  وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة البارالمبية كانت قد انهت كافة الإجراءات الخاصة بسفر البعثة المصرية البارالمبية للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها باليابان طوكيو 2020، بداية من يوم 24 أغسطس الجاري.
وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف سيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى