العاب جماعيةسلة

اتحاد السلة يعلن بدء إجراءات جديدة لعقد جمعية عمومية جديدة لانتخاب مجلس إدارة

أرسل الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة خطابًا إلى السادة أعضاء الجمعية العمومية لكرة السلة يخطرهم فيه بعقدجمعية عمومية جديدة لانتخاب مجلس إدارة جديد للفترة 2021-2024.

وجاء نص خطاب اتحاد السلة إلى أندية الجمعية العمومية كالتالي:

إيماء إلى خطاب اللجنة الأولمبية المصرية للعمل على إزكاء روح المنافسة وتوسعة دائرة المشاركة في إنتخابات الاتحادات الرياضية وتقديرًا لجميعأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة.

فقد تقرر بدء وسريان إجراءات جديدة لانعقاد الجمعية العمومية وذلك اعتبارًا من يوم السبت الموافق 28 أغسطس2021 حيث يتم الدعوةللإنتخابات وفتح باب الترشيح لمجلس الإدارة لمدة 7 أيام على أن تسير بقية الإجراءات قدمًا على وفق المواعيد المحددة.

وإذا يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة لجميع الأعضاء الأجلاء حرصه على تأكيد الثقة في إنعقاد الجعية العمومية للوصول لأفضلأداء في إدارة شئون كرة السلة.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت بيانا رسميا أكدت خلاله إيقاف انعقاد الجمعيات العمومية الاتحادات الرياضية وإلغاء النتائج السابقة.

وكان الدكتور مجدي أبو فريخة قد فاز برئاسة مجلس إدارة اتحاد كرة السلة لدورة انتخابية جديدة بالتزكية بعد ترشحه منفردًا على مقعد الرئيس.

وفٌتحت أبواب الترشح يوم 10 يوليو في العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساءً من يوم الجمعة الموافق 16 يوليو 2021.

وتواجد أبو فريخة منفردًا في قائمة المرشحين لمقعد الرئيس في الدورة الانتخابية من 2021 لـ 2024 ليتم حسم المنصب لصالحه بالتزكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى