العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

اريج راشد لـ”تتويج نيوز” : بطولة البريميرليج للكاراتيه تشبه أولمبياد مصغرة.. وتحقيقي للفضية لم يكن سهلا

كشفت اريج راشد لاعبة منتخب مصر للكاراتيه أن تتويجها بفضية بطولة البريميرليج لم يكن سهلا بسبب الظروف التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

وأضافت اريج في تصريحات خاصةً لموقع “تتويج نيوز” أنها مرت بفترة صعبة للغاية خلال العامين الماضيين بعد الاصابة الصعبة التي تعرضت لها ومنعتها من التأهل الي أولمبياد طوكيو .

واوضحت اريج ان عامل الخبرة هو سبب تحقيقها لميدالية البريميرليج التي تعد من اصعب بطولات الكاراتيه حيث لا يشارك بها الا افضل اللاعبين مما يجعلها مثل أولمبياد مصغرة.

وتابعت اريج ان فضية البريميرليج اعطتها دفعة كبيرة قبل بطولة العالم القادمة مؤكدة انها تسعي لتحقيق انجاز خلالها خاصة وانها مقامة في مصر .

وعن استضافة مصر لهذا الحدث العالمي قالت اريج انها مبهورة بتنظيم مصر لهذا الحدث مؤكدة ان مصر نجحت في اثبات قدرتها علي تنظيم الاحداث الكبري أمام العالم .

واستطاع لاعبو منتخب مصر للكاراتيه تحقيق 5 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و 6 ميداليات برونزيه في ختام منافسات الكاتا والكوميتيه ببطولة البريميرليج الدولية المقامة في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن رياضة الكاراتية ستكون خارج دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس عام 2024، فيما يأمل مسؤولو اللعبةحول العالم في دخولها لأجندة الأولمبياد من جديد في نسخة لوس أنجلوس عام 2028.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى