العاب جماعيةكرة قدم

بعد هدف اليوم .. صلاح يدخل سجل الهدافين التاريخين لليفربول ويهدد عرش دروجبا

نجح محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وجناح ليفربول في تسجيل اسمه ضمن السجل الذهبي لهدافين ليفربول علي مدار التاريخ بعد احرازه لثاني أهداف فريقه في المباراة التي جمعته مع كريستال بالاس في خامس جولات الدوري الانجليزي الممتاز والتي انتهب بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

ونجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة ال78 بعد متابعة لرأسية السنغالي ساديو ماني ليسددها صلاح بقوه لتسكن المرمي معلنه عن هدفه الرابع هذا الموسم ليصعد صلاح الي قمة هدافين الدوري الانجليزي بالمشاكرة مع برونو فيرنانديز خط وسط اليونايتيد و انطونيو مهاجم ويست هام.

ويعد هدف صلاح اليوم هو الهدف ال130 في جميع المسابقات التي شارك بها صلاح منذ قدومه الي النادي الانجليزي في 209 مواجهة خاضها بقميص الريدز ليصبح صلاح عاشر الهدافين التاريخين لفريق ليفربول علي مدار تاريخ النادي العريق متساويا مع سام ريبولد الذى سجل 130 هدفا فى 226 مباراة.

واقترب صلاح من تحقيق رقم قياسي جديد كونه أكثر اللاعبين الافارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الانجليزي حيث يفصله 4 أهداف فقط عن تخطي رقم المهاجم الايفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق والذي يحتل صدارة الهدافين الأفارقة برصيد 104 هدف.

ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب مؤقتا بعد فوزه اليوم برصيد 13 نقطة منتظرا نتيجة مانشستر يونايتد الذي يلعب غدا أمام ويست هام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى