العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يهزم توسكر بهدف خارج الديار ويسهل مهمة الاياب فى أبطال إفريقيا

فاز الزمالك بهدف نظيف على توسكر الكيني في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شهدت المباراة سيطرة واستحواذ الزمالك على مجريات المباراة بفضل خبرة لاعبيه وقلة خبرة الفريق المنافس ولاحت الكثير من الفرص للزمالك للتقدم مع مجريان اللعب.

وأهدر أشرف بن شرقي هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 45 من عمر المباراة عقب استقبال عرضية من يوسف أوباما ولكن لم ينجح في تسجيلها وأحرز أشرف بن شرقي هدف تقدم الزمالك في الدقيقة 47 بعد استلامه تمريرة رائعة من يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 64 أحرز محمود حمدي الونش الهدف الثاني في شباك توسكر الكيني قبل أن يلجأ حكم المباراة إلي الغائه بدعي التسلل .

و في الدقيقة 82 أهدر يوسف أوباما فرصة الهدف الثاني لصالح الزمالك عقب تمكنه من الانفراد بمرمي توسكر الكيني ليسدد كرة قوية قبل أن يتمكن حارس توسكر من التصدي لها لترد في يد يوسف أباما وتحتست لمسة يد .

وفي الدقيقة 84 حصل محمد أبو جبل حارس الزمالك على البطاقة الصفراء من قبل حكم اللقاء بداعي إهدار الوقت.

ويواجه الزمالك توسكر الكيني “بطل كينيا ”، يوم الجمعة المقبلة باستاد برج العرب وفي حال تحقيق الفوز يضمن الزمالك التأهل لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى