العاب جماعيةالعاب فرديةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج ..صلاح يواصل كتابة التاريخ .. الأهلى يحرج فى النيجر .. و الزمالك يفوز خارج الديار

 

ليلة أبدع فيها محمد صلاح.. ليفربول يهزم واتفورد بخماسية نظيفة

حقق ليفربول فوزا كبيرا على واتفورد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.. وكان للنجم العالمى محمد صلاح دورا كبيرا فى تحقيق هذا الفوز.

محمد صلاح يعلق على إنجازه التاريخي في الدوري الإنجليزي

علق محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر على إنجازه التاريخي في الدوري الإنجليزي كأكثر لاعب إفريقي في التاريخي يسجل أهدافا في المسابقة برصيد 104 هدفا متساويا مع الإيفواري ديديه دروجبا نجم البريمييرليج السابق.

كلوب عن محمد صلاح: لا يوجد لاعب أفضل منه في الوقت الحالي

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بالاداء الرائع الذي قدمه محمد صلاح اليوم أمام واتفورد، وتسجيله لهدف وصناعته لآخر.
وأضاف: “صلاح الأفضل حالياً وكلنا نرى ذلك، ولا داعي للحديث عما فعله ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في كرة القدم العالمية.”

الحرس الوطنى يحرج الأهلى ويتعادل معه 1/1 .. وموسيمانى يتعثر فى ضربة البداية

حقق الأهلى تعادلا مخيبا خارج أرضه أمام فريق الحرس الوطنى بطل النيجر بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

الزمالك يهزم توسكر بهدف خارج الديار ويسهل مهمة الاياب فى أبطال إفريقيا

فاز الزمالك بهدف نظيف على توسكر الكيني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المصري البورسعيدي يتعادل سلبياً أمام بطل أوغندا في الكونفدرالية الإفريقية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بدون أهداف، أمام نظيره سلطات الموارد الأوغندية، في ذهاب دور ال 32 الأول من كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”

بيراميدز يتعادل سلبيا مع عزام التنزانى 

تعادل بيراميدز سلبيا مع عزام التنزاني في المباراة التى اقيمت علي ملعب الثاني ضمن منافسات ذهاب دور الـ ٢٢ من كأس الكونفيدرالية

موسيماني: أغلقنا ملف مباراة الذهاب أمام الحرس الوطنى ونركز في لقاء العودة

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انه غير راض عن نتيجة مباراة ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر، مشيرًا إلى أن الفريق أغلق ملف المباراة للتركيز في لقاء العودة بالقاهرة.

كارتيرون : واجهنا فريقا قويا ومنظما .. وفخور بلاعبي الزمالك

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

سفارة مصر بالمجر تكرم يحيى خالد لاعب منتخب اليد ضمن النماذج المشرفة

قام السفير محمد الشناوي وأعضاء السفارة المصرية في العاصمة المجرية بودابست بتكريم يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد ونادي فيزبرم وذلك في الاجتماع السنوي لرابطة الجالية المصرية بالمجر، وذلك بحضور ممثلين عن الأطياف المختلفة للمواطنين المصريين المقيمين بالمجر.

مروان القماش يحقق إنجازا قاريا في البطولة الأفريقية بغانا

استطاع البطل المصري مروان القماش لاعب المنتخب الوطني للسباحة، تحقيق إنجاز تاريخي بعد مشاركته في البطولة الأفريقية للسباحة والتي اقيمت فعالياتها في غانا خلال الفترة من ١١ الي ١٧ اكتوبر ٢٠٢١.

ميار شريف تهنيء أنس جابر بدخولها ضمن أفضل عشر لاعبين على العالم

تقدمت نجمة المنتخب المصري للتنس ميار شريف، بالتهنئة للاعبة الدولية التونسية أنس جابر، وذلك بعد دخولها ضمن أفضل عشر لاعبين على مستوي العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى