العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

نشرة أخبار تتويج.. اتحاد اليد يعلن موعد قرعة كأس مصر .. والغاء عقوبة شيكابالا .. وصلاح يقود ليفربول للفوز على أتلتيكو

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

صلاح يسجل هدفين ويقود ليفربول للفوز على أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق انتصار ثمين على أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

عاجل.. لجنة التسوية و التحكيم تلغي قرار ايقاف شيكابالا

أعلن الأعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق عن الغاء عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب القلعة الببيضاء لخاصة بـ8 مباريات علي خلفية احداث احتفالية تتويج الزمالك بالدوري.

لجنة المسابقات باتحاد اليد تعلن موعد قرعة كأس مصر للرجال والسيدات

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد، عن مواعيد إجراء قرعة كأس مصر للموسم الجديد2021-2022 للرجال والسيدات.

نانسي طمان تصعد لنهائي بطولة العالم للجمباز

نجحت نانسي طمان لاعبة المنتخب الوطني للجمباز، من تحقيق إنجاز تاريخي عقب صعودها لنهائي بطولة العالم والمقامة حاليًا باليابان على جهاز حصان القفز.

سفير مصر بأثيوبيا يزور إسلام عيسى للاطمئنان على حالته الصحية

حرص السفير محمد عمر جاد سفير جمهورية مصر العربية في أثيوبيا على زيارة إسلام عيسى نجم نادي بيراميدز في أديس أبابا للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية، بعد الوعكة التي تعرض لها خلال رحلة عودة بيراميدز من تنزانيا

ميار شريف تتأهل للدور الثاني في بطولة تنريفي المفتوحة للتنس

تأهلت ميار شريف بطلة مصر في التنس الأرضي للدور الثاني في بطولة تنريفي المفتوحة للتنس بإسبانيا ذات ال٢٥٠ نقطة.

وفد رسمي من وزارة الشباب والرياضة يستقبل بيج رامي بمطار القاهرة 

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وفداً رسمياً من الوزارة يضم مساعديه وعدداً من القيادات لاستقبال بيج رامي مستر أوليمبيا في مطار القاهرة الدولي فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

أنس جابر: هدفي المشاركة في الجولة الختامية العالمية للتنس

في دردشة خفيفة بين أنس والموقع الرياضي العربي “تتويج نيوز” قالت أنس جابر أمس : أتأسف لكل الإعلام التونسي والمصري والعربي عموما لعدم إمكانيتي الإدلاء بأي تصريح أو تسجيل أي حوار والمعذرة لعدم التجاوب معكم فأنا الآن مشغولة جدا بالإستعداد لخوض رهاني الجديد

استقبال خاص واحتفالات بوصول “بيج رامى” القاهرة

وصل منذ قليل البطل ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامى” إلى القاهرة قادمًا من نيويورك عقب تتويجه بلقب مستر أولمبيا لكمال الأجسام للمرة الثانية على التوالى والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام..حيث كان بيج رامى قد تُوج بلقب مستر أولمبيا كأول مصرى وأفريقى وعربى، في البطولة الأشهر والأقوى فى العالم عام 2020.

سيدات يد الأهلي يفوز على الطيران بدوري منطقة القاهرة

فاز الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي على فريق الطيران، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، في بطولة منطقة القاهرة.

مازن هشام يتأهل لربع نهائي بطولة قطر كلاسيك للإسكواش

تأهل اللاعب مازن هشام للدور ربع النهائي من بطولة قطر كلاسيك الدولية المفتوحة للإسكواش، والتي تقام حالياً بمجمع خليفة الدولي وتستمر حتى 23 أكتوبر الجاري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى