العاب جماعيةكرة قدم

الليلة.. الزمالك في مهمة سهلة أمام توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الكيني نادي توسكر في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد برج العرب بالاسكندرية في اطار مواجهات العودة للدور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022.

ويدخل ابناء ميت عقبة اللقاء بأفضلية كبيرة حيث نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب خارج الديار بهدف نظيف احرزه المغربي الدولي أشرف بن شرقي ليعطي الزمالك أريحية كبيرة في مباراة العودة بالقاهرة.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون في محاولة الوقوف على أخطاء الفريق الفنية التي ظهرت في المباراة الماضية ومعالجتها خاصة قبل دخول الفريق في غمار منافسات دور المجموعات الذي وضع فيه الزمالك قدمًا ونصف القدم بعد مباراة الذهاب الماضية خاصة وأن الفوز أو التعادل بأي نتيجة تصعد مباشرة بالزمالك إلى الدور التالي، فيما سيدخل توسكر الكيني المباراة في محاولة صعبة لتحقيق المفاجأة الصعبة والفوز علي بطل الدوري المصري وسحب بطاقة التأهل لدور المجموعات.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد بفندق إقامة الفريق الأبيض  على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي المكون من “القميص الأبيض والشورت الأبيض” في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

وفي المقابل سيرتدي فريق توسكر زيه المكون من القميص الأصفر والشورت الأسود في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأحمر.

وتذاع مباراة الزمالك وتوسكر الكينى على قناة أون تايم سبورت بعد حصولها على حقوق بث مباراتى الذهاب والاياب للأندية المصرية المشاركة فى البطولات الأفريقية.

يدير اللقاء طاقم التحكيم الموريتاني ويتكون  من: دحان بيده حكما للساحة ويعاونه كل من حمدين ديبا مساعدا أول، ويوسف محمد محمود مساعدا ثانيا، وباباكار سار حكما رابعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى