العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

أول تعليق من مرتضى منصور بعد إلغاء تجميد مجلسه وعودته لرئاسة الزمالك

عبر مرتضى منصور عن سعادته بعد حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول طعنه، والذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.

وكانت قد طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وقال مرتضى في تصريحات في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإحتماعي “فيسبوك”: “حصلت على حقي وعدت لرئاسة نادي الزمالك بعد عام كامل وأشكر قضاء مصر العظيم”.

وأضاف: “أبلغت السيد وزير الشباب والرياضة أنني لن أنفذ حكم القضاء الإداري إلا بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حفاظا على استقرار الفريق”.

وتابع: “لا يوجد ما يمنعني بعد هذا الحكم من الترشح لرئاسة الزمالك في الانتخابات وسوف أتخذ القرار بالترشح من عدمه مع أسرتي”.

وواصل: “أؤكد أنني حصلت على حقي من قضاء مصر الشامخ والآن عرف الجميع أنه لا توجد لدي مخالفات خلال تواجدي في الزمالك”.

وأوضح: “رسالتي لجماهير الزمالك شكرا على دعمكم الفترة الماضية وأتمنى الأفضل للنادي في الفترة المقبلة سواء كنت رئيسا للنادي أو انتخاب رئيس جديد”.

وأتم: “ليس من العقل أن أستبعد باتريس كارتيرون من قيادة فريق الزمالك بعد أن حصل على بطولة الدوري الموسم الماضي ، فأنا من أتيت به للفريق وهو من هرب للسعودية لكن هدفي الحفاظ على الفريق وجهازه الفني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى