العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

هدفان للفرعون محمد صلاح .. ليفربول يهين مانشستر يوناتيد برباعية فى الشوط الأول

 

تقدم ليفربول برباعية نظيفة على مانشستر يونايتد فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم .

وجاء ت أهداف ليفربول عن طريق نابي كيتا، وجوتا ومحمد صلاح ” هدفين ” في الدقائق 5 و 14 و 38 و 45

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هدف كيتا هو أسرع هدف يسجله ليفربول في شباك مانشستر يونايتد على أولد ترافورد، في تاريخ مشاركات الفريقين في البريميرليج، حيث جاء بعد مرور 4 دقائق و42 ثانية.

وعقب هدف كيتا، الذي كان من صناعة محمد صلاح، نجح البرتغالي ديوجو جوتا في إضافة الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 14، من صناعة ترينت ألكسندر أرنولد.

وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 37 من عمر الشوط بعد سلسلة من التمريرات بين أقدام لاعبى ليفربول تنتهى بهدف رائع لمحمد صلاح بتمريرة من كيتا .

وفى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول نجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الرابع بعد تسديد كرة قوية على يسار الحارس ليضيف الهدف الثانى له فى المباراة .

وخلال الشوط الأول ..أشتبك النجم البرتغالي كرستيانو  رونالدو مع لاعبي فريق ليفربول، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وتدخل رونالدو بشكل عنيف مع جونز ما دفع لاعبي ليفربول للتدخل، ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الصفراء في وجه النجم البرتغالي.

رغبة ليفربول

ويسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، لاقتناص الثلاث نقاط من مانشستر يونايتد لمواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة محتلا المركز السادس برصيد 14 نقطة (فاز ففي 4، تعادل في 2 وخسر في مثلهما)، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 18 نقطة (فاز في 5 وتعادل في 3).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى